صحف جنوب إفريقيا: موسيمانى يحقق السوبر الثالث بتاريخه وتاو يلعب دور البطولة

الأربعاء، 22 ديسمبر 2021 10:28 م
صحف جنوب إفريقيا: موسيمانى يحقق السوبر الثالث بتاريخه وتاو يلعب دور البطولة النادي الأهلي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبرزت الصحف الجنوب إفريقية تحقيق النادي الأهلي لقب كأس السوبر الإفريقي على حساب الرجاء المغربي في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء وانتهت بضربات الجزاء الترجيحية بنتيجة 6-5 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

وتحت عنوان "بيتسو يقود الأهلي إلى لقب كأس السوبر" تحدث موقع " kickoff" عن تتويج النادي الأهلي باللقب مؤكداً أن المارد الأحمر عانى من بداية مهتزة في بداية اللقاء.

كيك أوف
كيك أوف

وأوضح الموقع، أن بيتسو موسيماني استطاع الفوز بلقب السوبر الإفريقي للمرة الثالثة في تاريخه بعدما حقق ثنائية مع الأهلي وواحد من صن داونز.

وشدد التقرير، أن موسيماني خاض المباراة بنفس تشكيل سموحة في الدوري المصري عدا تغيير واحد فقط بالدفع بالنجم على معلول.

وتحت عنوان "بيرسي تاو يساعد الأهلي في التتويج بكأس السوبر الإفريقي بقيادة موسيماني" تحدث موقع " news24" عن المباراة قائلاً إن الثنائي طاهر محمد طاهر وأكرم توفيق دوراً رئيسياً في الفوز على الرجاء المغربي.­

تقرير news 24
تقرير news 24

فيما تحدث موقع "iol" الجنوب أفريقي عن فوز الأهلي بلقب السوبر الإفريقي تحت عنوان "بيرسي تاو يلعب دور البطولة في فوز الأهلي بالسوبر الإفريقي بفوز دراماتيكي".

وأشار الموقع إلى تألق موسيماني وتاو في المباراة وقيادتهما الأهلي للتتويج باللقب الثامن في السوبر الإفريقي.

موقع iol
موقع iol

توّج فريق الأهلي ببطولة السوبر الإفريقي بالفوز على الرجاء المغربي بضربات الجزاء الترجيحية، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل بهدف لمثله.

انتهت مباراة الأهلي والرجاء المغربي في بطولة السوبر الإفريقي التى جمعتهما مساء اليوم الأربعاء، باستاد أحمد بن علي بالعاصمة القطرية الدوحة في بطولة السوبر الإفريقي بالتعادل ليحتكم الفريقين إلى ضربات الجزاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة