أكرم القصاص - علا الشافعي

حصاد العام.. الأهلى وتشيلسى ضمن أبطال العالم فى 2021

الأربعاء، 22 ديسمبر 2021 05:30 م
حصاد العام.. الأهلى وتشيلسى ضمن أبطال العالم فى 2021 الاهلى بطل دورى ابطال افريقيا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواجد النادى الأهلى للعام الثانى على التوالي، على منصات التتويج ضمن الأندية المتوجة بلقب المسابقات القارية خلال عام 2021، والذى قارب على نهايته، وذلك بعد تتويجه بلقب دورى أبطال أفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه.  

 

في التقرير التالى نستعرض أبطال مسابقات الأندية في القارات الستة خلال 2021:
 

1 – الأهلى

نجح الأهلى في التتويج بلقب دورى أبطال أفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه والثانية على التوالي، بعد فوزه في المباراة النهائية على نظيره كايزر تشيفز الجنوب أفريقى بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت في المغرب، ليشارك المارد الأحمر في كأس العالم للأندية للمرة السابعة في تاريخه والثانية على التوالي والتي سوف تستضيفها الإمارات في الفترة من 3 حتى 12 فبراير المقبل.

2 – تشيلسي

توج تشيلسي الإنجليزي بلقب دورى أبطال أوروبا للمرة الثانية في تاريخه، بعد فوزه على مواطنه مانشستر سيتي بهدف نظيف، في اللقاء الذى جمعهما في البرتغال، ليعود البلوز إلى منصات التتويج بعد موسم 2011 – 2012.

3 – الهلال السعودى

أحرز الهلال لقب دورى أبطال أسيا للمرة الرابعة في تاريخه كأكثر الأندية تتويجا بهذا اللقب، بعد تغلبه في المباراة النهائية على فريق بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبى بثنائية نظيفة، ليحقق لقبه الثانى في البطولة خلال أخر 3 سنوات.

4 – بالميراس البرازيلي

حصد بالميراس لقب كأس ليبرتادوريس في أمريكا الجنوبية للمرة الثانية على التوالي والثالثة في تاريخه، بعد فوزه على مواطنه فريق فلامينجو بنتيجة 2 – 1، في المباراة التي جمعتهما في أوروجواى، ليمنح البرازيل لقبها الـ 21 في كأس ليبرتادوريس، ويعزز سيطرة الأندية البرازيلية على اللقب في العقد الأخير.

5 – مونتيرى المكسيكى

حصد مونتيرى لقب دورى أبطال الكونكاكاف للمرة الخامسة في تاريخه، بعد فوزه في المباراة النهائية على مواطنه كلوب أمريكا بهدف نظيف، لينجح في التتويج بلقب البطولة للمرة الثانية خلال أخر 3 سنوات، وينفرد بالمركز الثالث كأكثر الأندية تتويجا باللقب خلف كلوب أمريكا 7 مرات وكروز أزول 6 مرات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة