مطار مرسى علم يستقبل اليوم 8 رحلات على متنها 1000 راكب من جنسيات مختلفة

الثلاثاء، 21 ديسمبر 2021 02:00 ص
مطار مرسى علم يستقبل اليوم 8 رحلات على متنها 1000 راكب من جنسيات مختلفة مطار مرسى علم الدولى
البحر الأحمر- عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستقبل مطار مرسى علم الدولى، اليوم الثلاثاء، 8 رحلات دولية من المطارات الأوربية والعالمية المختلفة ، تقل علي متنها قرابة 1000 سائح من جنسيات مختلفة بينهم رحلتين من ألمانيا.

وكشفت جداول رحلات الوصول اليوم الثلاثاء ان الرحلات الواردة اليوم بينهم رحلتين من ألمانيا ورحلتين من اوكرانيا واثنين من بولندا ورحلة من هولندا واخرى سويسرية . وكان استقبل مطار مرسى علم الدولي السبت الماضي أولى رحلات السياحة الهولندية التابعة لشركة transavia على متنها 143 راكبا في عودة استئناف رحلات السياحة الهولندية عقب انقطاع دام لفترة طويلة بسبب جائحة كورونا. واستقبلت إدارة المطار الطائرة طبقا للبروتوكول الدولي ورش الطائرة بالمياه كإجراء رسمي متبع وتوزيع الهدايا والورود والشيكولاته على الركاب فى صالات الوصول وذلك وسط إجراءات وقائية واحترازية وأمنية مشددة.

وكانت كشفت جداول رحلات الطيران الأسبوعية الوافدة لمطار مرسى علم الدولى وصول 74 رحلة طيران بزيادة 6 رحلات عن الأسبوع الجارى، حيث أن زيادة رحلات الطيران فى الرحلات الوافدة من إيطاليا بواقع 4 رحلات وكذلك رحلتين فى الرحلات الهولندية، حيث يصل من أوربا لمطار مرسى علم خلال الأسبوع الجارى 9 رحلات. وتبين من جداول الرحلات الوافدة للمطار خلال الأسبوع وصول 65 رحلة طيران دولية، حيث يصل 4 هولندية، و8 من إيطاليا و13 رحلة من ألمانيا، و7 رحلات من التشيك، و14 رحلة بولندية، و19 من أوكرانيا، و4 رحلات من سويسرا، ورحلة من ملادوفا، وأخرى من رومانيا، و3 رحلات داخلية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة