أكرم القصاص - علا الشافعي

عودة لاعبى مانشستر يونايتد للتدريبات بعد فتح المقر استعدادا للقاء نيوكاسل

الثلاثاء، 21 ديسمبر 2021 05:46 م
عودة لاعبى مانشستر يونايتد للتدريبات بعد فتح المقر استعدادا للقاء نيوكاسل مانشستر يونايتد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى، اليوم، الثلاثاء، عودة اللاعبين لاستئناف التدريبات في الكارينجتون، بعد إغلاق المقر في الفترة الماضية بسبب تفشى فيروس كورونا.

وذكر نادى مانشستر يونايتد، أنه بدأ عودة اللاعبين بدأوا إلى التدريبات في كالارينجتون، بشكل متقطع، حيث تم إغلاق مجمع تدريبات الفريق الأول الأسبوع الماضي بسبب تفشي عدوى فيروس كورونا المستجد، ولكن جرى افتتاحه مرة أخرى صباح اليوم الثلاثاء.

أضاف الموقع أن هذه الخطوة تمنح المدير الفني رالف رانجيك الوقت للاستعداد للمباراة القادمة في الدوري الإنجليزي ضد نيوكاسل على ملعب "سانت جيمس بارك" يوم الاثنين 27 ديسمبر الجارى.

وكانت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز قررت مؤخرا تأجيل مواجهتى مانشستر يونايتد مع فريقى برينتفورد وبرايتون بسبب حالات إصابة فيروس كورونا داخل الشياطين الحمر.

وكانت رابطة الدوري الإنجليزي أعلنت استمرار مباريات البريميرليج خلال الفترة المقبلة دون تأجيل والالتزام بالجدول الذي تم وضعه قبل انطلاق المسابقة، وذلك فى ظل الأزمة الجارية جراء تداعيات انتشار فيروس كورونا.

وقال الموقع الرسمي للدوري الإنجليزي، "تم التأكيد في اجتماع أندية الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم على أنه مع الاعتراف بوجود عدد من الأندية التي تعاني من تفشي وتحديات فيروس كورونا، فإن النية الجماعية للدوري هي مواصلة الجدول الزمني الحالي للمباريات حيثما أمكن ذلك بأمان".

وأضاف، "تظل صحة ورفاهية جميع المعنيين على رأس أولوياتنا وستواصل الرابطة مراقبة إرشادات الصحة العامة، مع المضي قدمًا دائمًا بحذر".

وتابع البيان، "تمت مناقشة مجموعة من القضايا في اجتماع ظهر اليوم، بما في ذلك تكييف عملية تأجيل الدوري الإنجليزي الممتاز بسبب كوفيد 19 في ظل وجود متور جديد (أوميكرون)".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة