أكرم القصاص - علا الشافعي

عمر الأيوبى

عدالة القائمة الدولية للحكام.. ظهور خاص لناجى وهلهل

الثلاثاء، 21 ديسمبر 2021 05:10 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اعتمد الاتحاد الدولي لكرة القدم قائمة الحكام المصريين للعام الجديد 2022 وضمت وجوها جديدة أبرزهم محمود ناجى وسامي هلهل.
 
محمود ناجي حكم الساحة دخل القائمة خلفا لجهاد جريشة الذي وصل للسن القانوني للتقاعد، ويستحق ناجي الشارة الدولية لانه بالفعل حكم ممتاز صاحب شخصية واستطاع تقديمه نفسه كحكم عادل وجرئ واقتنص المقعد الدولي من عبد العزيز السيد الذى تنافس معه بقوة وكان الآخر يستحق الشارة ولولا العادة السيئة بعدم خروج  الدولي من القائمة الا عند الرسوب البدني لكان واجب حصول السيد علي الشارة.
 
وكان سامي هلهل بطل القائمة الدولية 2022 لأنه قاتل سنوات طويلة من أجل دخول الحصول على الشارة الدولية التي يستحقها كحكم مساعد متميز في الدورى الممتاز وبإجماع آراء خبراء التحكيم هلهل تعرض للظلم من لجان حكام، حتى حصل علي حقه مؤخرا من لجنة وجيه احمد وعزب حجاج المسؤولين عن اختيارات هذه القائمة الدولية.
 
وشهدت القائمة الدولية تواجد نسائي كبير يراهن عليهم عصام عبد الفتاح في السنوات القادمة، فهناك شاهندة المغربي ومنى عطا الله ويارا عاطف وغيرهم.
 
القائمة يتصدرها محمود البنا الحكم الأكثر نجاحا خلال الفترات الأخيرة لكن ما زال حكام  مصر يحتاجون مجهود ودعم من عصام عبد الفتاح لنراهم في البطولات العالمية والإفريقية، فلا يجوز أن يكون كاس العالم بدون حكم مصرى، وأمم إفريقيا يتواجد فيها 4 حكام ومساعدين وحكم فار وهذا قليل على مصر.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة