تقارير: إصابة دياني تعجل من حسم بقاء مصطفى محمد مع جالاتا سراي

الثلاثاء، 21 ديسمبر 2021 12:25 ص
تقارير: إصابة دياني تعجل من حسم بقاء مصطفى محمد مع جالاتا سراي مصطفى محمد
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رجحت تقارير صحفية تركية أن غياب اللاعب مبابي دياني، مهاجم الفريق المصاب بكسر في الفخذ أدى إلى استقرار إدارة نادي جالاتا سراي التركي في ضم الدولي المصري مصطفى محمد، لاعب الزمالك، المعار لنهاية الموسم بشكل نهائي وتفعيل بند الخيار مقابل 4 ملايين دولار.

وأوضحت صحيفة "Fanatik" أن نادي جالاتا سراي بات مستقرًا على بقاء مصطفى محمد في صفوف الفريق التركي خلال الفترة الحالية، خاصة أن اللاعب استطاع أن يسجل هدف التعادل في المباراة الماضية بالدوري التركي.

يأتي ذلك في الوقت الذي أكدت التقارير التركية أن مبابي دياني سيغيب لمدة شهر عن تدريبات فريق جالاتا سراي، مما يجعله بعيدا عن المشاركة لأكثر من شهرين لحين تجهيزه بدنياً للمشاركة في مباريات الفريق التركي.

وأظهر المصري مصطفى محمد لاعب جالاتا سراي جاهزية تامة للمواجهة المرتقبة لفريقه ضد آضنه سبور التى ستقام فى السابعة مساء الثلاثاء المقبل على ملعب "5 أوتشاك" ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من بطولة الدوري التركي الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

ويأمل الفرعون المصري فى الظهور أساسيا خلال مباراة جالاتا سراي التركي، خاصة أن المنافس يضم بين صفوفه النجم الإيطالي بالوتيللى "سوبر ماريو".

وتألق مصطفى محمد في مباراة فريقه الماضية وسجل هدف التعادل فى شباك باشاك شهير ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من بطولة الدوري التركي الممتاز والذى ساهم فى تفادى النادى لخسارة جديدة فى المسابقة.

وشهدت التدريبات مشاركة مصطفى محمد بقوة والذي يتطلع إلى المشاركة أساسيا في المباريات المقبلة أساسيا، خاصة أنه بعيد عن التشكيلة الأساسية منذ عدة مباريات سواء أوروبيا أو محليا.

ولا يسير جالاتا سراى بشكلٍ جيد هذا الموسم فى الدورى التركي، حيث يحتل المركز العاشر برصيد 24 نقطة، وفى المقابل، فإن نادى إسطنبول باشاك شهير يحتل المركز الثالث فى جدول الترتيب بـ29 نقطة.

واستعار نادى جالاتا سراي مصطفى محمد من الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية حتى يونيو 2022 مقابل دفع مبلغ قيمته 2 مليون دولار، ويمتلك جالاتا سراي الحق فى شراء عقد مصطفى محمد بصفة نهائية خلال مدة لا تتجاوز يوم 31 ديسمبر الجاري – أي بعد 12 يوم – ويتم تفعيل العقد مقابل سداد النادى التركى مبلغ 4 ملايين دولار في أول يوليو 2022، ولكن يجب إرسال خطاب للزمالك للتأكيد على تفعيل العقد قبل نهاية الشهر الحالي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة