باختصار..أهم الأخبار العالمية والعربية حتى 12 ظهرا..البيت الأبيض:نتيجة فحص كورونا لبايدن سلبية بعد مخالطته موظفا مصابا.. "العدل الأمريكية" توجه اتهامات لروسى بالقرصنة.. القبض على 2 مطلوبين بقضايا إرهابية بكركوك

الثلاثاء، 21 ديسمبر 2021 12:00 م
باختصار..أهم الأخبار العالمية والعربية حتى 12 ظهرا..البيت الأبيض:نتيجة فحص كورونا لبايدن سلبية بعد مخالطته موظفا مصابا.. "العدل الأمريكية" توجه اتهامات لروسى بالقرصنة.. القبض على 2 مطلوبين بقضايا إرهابية بكركوك أهم الأخبار العربية والعالمية
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم اليوم السابع خدمة توفير كافة الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية.
 
القبض على اثنين من المطلوبين بقضايا إرهابية فى كركوك

أعلنت خلية الإعلام الأمني العراقى، اليوم الثلاثاء، القبض على اثنين من المطلوبين بقضايا إرهابية في كركوك .

 
 
الهند تدعو لوقف شامل لإطلاق النار بسوريا حتى يمكن توسيع نطاق المساعدات الإنسانية

دعت البعثة الهندية الدائمة لدى الأمم المتحدة إلى ضرورة وقف إطلاق النار بصورة شاملة عبر أنحاء سوريا حتى يمكن المساعدة على توسيع نطاق عمليات المساعدة الإنسانية هناك.

الهند تدعو لوقف شامل لإطلاق النار بسوريا حتى يمكن توسيع نطاق المساعدات الإنسانية
 
 
هل تفشى كورونا فى البيت الأبيض؟.. رد المتحدثة باسم بايدن يثير الشكوك

أثارت المتحدثة باسم البيت الأبيض، الشكوك حول ما إذا كان هناك تفشى لإصابات كورونا فى البيت الأبيض أو فى وكالات الحكومة الأمريكية الأخرى، حيث قالت شبكة فوكس نيوز الأمريكية، إن المتحدثة جين ساكى لم تنفى تفشى كورونا فى مقر الرئاسة الأمريكية، وقالت إنه من المتوقع حدوث عدد كبير من الإصابات، حتى على الرغم من أن 99% من فريق الرئيس جو بايدن قد حصل على التطعيم بالكامل.

هل تفشى كورونا فى البيت الأبيض؟.. رد المتحدثة باسم بايدن يثير الشكوك
 
 
روما تعيد إلزامية الكمامات بالأماكن المفتوحة اعتبارا من الخميس المقبل

أعلن مسئول في مقاطعة لاتسيو، التي مركزها العاصمة روما، أن السلطات ستفرض الزامية ارتداء الكمامات في الأماكن المفتوحة اعتبارا من يوم 23 ديسمبر الجارى.

روما تعيد إلزامية الكمامات بالأماكن المفتوحة اعتبارا من الخميس المقبل
 
 
وفاة سفير إيران لدى اليمن أثناء خضوعه للعلاج الطبى من كورونا

أعلنت الحكومة الإيرانية وفاة سفيرها في اليمن، حسن إيرلو، أثناء خضوعه للعلاج الطبي، الثلاثاء.

وفاة سفير إيران لدى اليمن أثناء خضوعه للعلاج الطبى من كورونا
 

ارتفاع حصيلة قتلى انفجار خزان وقود فى هايتى إلى 90 شخصًا

ارتفعت حصيلة ضحايا انفجار خزان شاحنة مليئة بالوقود في مدينة كاب هايتيان الساحلية بشمال هايتي إلى 90 قتيلاً، ونقلت صحيفة "هاييتي ليبر" المحلية عن نائب رئيس بلدية كاب هايتيان باتريك ألمونور أن العدد قد يرتفع للأسف بسبب الإصابات الخطيرة التي لا تزال في المستشفى.
 
 
 
البيت الأبيض: نتيجة فحص كورونا لبايدن جاءت سلبية بعد مخالطته موظفا مصابا

قال البيت الأبيض إن الرئيس الأمريكي، جو بايدن، خضع لاختبار تفاعل البوليميراز المتسلسل (بي.سي.آر) للكشف عن كوفيد-19 بعد مخالطته الجمعة موظفا مصابا ونتيجة الفحص جاءت سلبية.

 
 
وزارة العدل الأمريكية توجه اتهامات لمواطن روسى بالقرصنة

وجهت وزارة العدل الأمريكية الاتهام إلى مواطن روسي بالمشاركة في خطة دولية لبيع معلومات سرية، سرقت من شبكات كمبيوتر أمريكية والحصول في مقابل ذلك على عشرات الملايين من الدولارات.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة