أكرم القصاص - علا الشافعي

الزمالك يستأنف رحلة الدفاع عن لقب الدورى أمام المقاولون.. الأبيض يبحث عن مواصلة الانتصارات.. التاريخ لأبناء ميت عقبة بـ 49 انتصاراً.. كارتيرون يأمل فى كسر عقدة النحاس.. وصراع الصدارة مع الأهلى يشعل اللقاء

الثلاثاء، 21 ديسمبر 2021 06:00 م
الزمالك يستأنف رحلة الدفاع عن لقب الدورى أمام المقاولون.. الأبيض يبحث عن مواصلة الانتصارات.. التاريخ لأبناء ميت عقبة بـ 49 انتصاراً.. كارتيرون يأمل فى كسر عقدة النحاس.. وصراع الصدارة مع الأهلى يشعل اللقاء الزمالك والمقاولون
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعود نادي الزمالك مساء اليوم الثلاثاء، إلى استكمال رحلة مهمة الدفاع عن لقب الدوري العام الذي يحمله الفريق الأبيض عن الموسم الماضي، عندما يصطدم بخصم عنيد وهو المقاولون العرب، فى اللقاء الذى يجمع الفريقين فى تمام الثامنة مساءً على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدورى العام.

ويسعى الفريق الأبيض إلى استكمال انتصاراته أمام ذئاب الجبل، فى الوقت الذي يرفض فيه المقاولون أن يكون فريسة سهلة للفرسان، خاصة وأن المقاولون عانى مؤخراً من تراجع ملحوظ فى النتائج ويسعى إلى تصحيح مساره واستعادة النتائج الإيجابية رغم صعوبة اللقاء أمام الفريق الأبيض.

الأبيض يبحث عن مواصلة الانتصارات

يبحث نادي الزمالك فى مباراة اليوم عن مواصلة الانتصارات وحصد ثلاث نقاط ثمينة على حساب المقاولون، بعدما انتزع فوزاً صعباً في لقاء الجولة السادسة قبل التوقف الدولى، عندما تغلب على سيراميكا بهدف نظيف وسيناريو مثير يسعى لأبيض لتجنبه في مباراة اليوم، بينما على الجانب الأخر تعرض المقاولون العرب للهزيمة فى الجولة الماضية أمام البنك الأهلى بهدفين مقابل هدف ويسعى ذئاب الجبل لتصحيح المسار أمام الفرسان.

التاريخ لأبناء ميت عقبة بـ 49 انتصاراً

التقى الزمالك والمقاولون في 76 مباراة فى بطولة الدوري، فاز الزمالك في 49 مباراة، وفاز المقاولون في 8 مباريات، وحسم التعادل نتيجة 19 مباراة أخرى، وسجل لاعبو الزمالك:113 هدفاً، فيما أحرز لاعبو المقاولون: 49 هدفاً، ويسعى الزمالك إلى مواصلة تفوقه تاريخياً على الذئاب في مباراة اليوم.

كارتيرون يأمل فى كسر عقدة النحاس

واجه عماد النحاس المدير الفنى للمقاولون العرب، نادى الزمالك فى 9 مباريات خلال قيادته لـ 4 فرق مختلفة وهم "أسوان، الرجاء، الشرقية، المقاولوةن العرب"، فاز النحاس فى مباراتين، وتعادل فى 4 مباريات، وخسر فى 3 مباريات، ووفقاً لهذه الأرقام فقد الزمالك 14 نقطة أمام فرق عماد النحاس وهو ما يسعى الفرنسي باتريس كارتيرون إلى تجنبه فى مباراة الليلة.

صراع الصدارة مع الأهلى يشعل اللقاء

خاض الزمالك 6 مباريات في الدوري العام قبل لقاء الليلة، فاز في 4 مباريات وخسر لقاء وتعادل في مثله، ليفقد الفريق الأبيض 4 نقاط في صراع الصدارة، أدت إلى تراجعه إلى المركز الرابع برصيد 13 نقطة بالتساوي مع بيراميدز صاحب المركز الثاني والمصري صاحب المركز الثالث، ولذلك لن يفرط الأبيض فى مزيد من النقاط خلال مباراة الليلة، للحاق بصراع الصدارة مع الأهلي الذي يتربع على قمة الدوري بالعلامة الكاملة من 6 جولات برصيد 18 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة