أكرم القصاص - علا الشافعي

صحف جنوب أفريقيا: موسيمانى يستهدف "سوبر جديد" مع الأهلى أمام الرجاء

الإثنين، 20 ديسمبر 2021 01:34 م
صحف جنوب أفريقيا: موسيمانى يستهدف "سوبر جديد" مع الأهلى أمام الرجاء بيتسو موسيماني
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلطت تقارير صحفية جنوب أفريقية الضوء على استعدادات بيتسو موسيمانى المدير الفنى للنادى الأهلى مع لاعبي الأحمر لإعدادهم للمواجهة المرتقبة أمام فريق الرجاء المغربى بعد غد الأربعاء فى مباراة السوبر الأفريقى التى تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة.

وقالت صحيفة سوكر الجنوب أفريقية، "يمكن أن يضيف بيتسو موسيماني لقبا آخر إلى قبعته المزينة بالفعل، بينما يستعد فريق الأهلي لنهائي كأس السوبر الأفريقى الأربعاء المقبل".

وأضافت الصحيفة، "أمضى الأهلي الأيام القليلة الماضية فى قطر، حيث كان يستعد لمباراته المقبلة ضد الرجاء البيضاوى بطل كأس الكونفدرالية"، وأشارت إلى أن "فريق موسيماني هو حامل اللقب الحالى ويتطلع لبلوغ نهائيات كأس السوبر متتاليين بعد فوزه على نهضة بركان المغربي فى نسخة 2019".

وتابعت الصحيفة، "يمكن أن يحصل موسيماني أيضًا على لقبه الثالث بعدما فاز به مع ماميلودى صن داونز عام 2017 بعد فوزه على تي بي مازيمبي 1-0".

وأوضحت الصحيفة أن موسيماني تلقي دفعة كبيرة قبل المباراة مع انضمام عدد من لاعبي منتخب مصر للمجموعة بعد مشاركتهم فى كأس العرب، فى حين شكّل نجم المغرب أيضًا بدر بانون جزءًا من استعداداتهم رغم مجهوداته لمنتخب بلاده مع المدرب على ما يبدو.

موسيمانى
موسيمانى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة