أكرم القصاص - علا الشافعي

"راجل و2 ستات" يناقش قسوة الأبناء على الآباء.. شريهان أبو الحسن: لو فى جحود أو قسوة من الأبناء الناس بترمى اللوم على الآباء.. سامح حسين: أغلب اللوم يكون على الأبناء إذا قسوا على أبائهم وجحدوا عليهم

الإثنين، 20 ديسمبر 2021 06:53 م
"راجل و2 ستات" يناقش قسوة الأبناء على الآباء.. شريهان أبو الحسن: لو فى جحود أو قسوة من الأبناء الناس بترمى اللوم على الآباء.. سامح حسين: أغلب اللوم يكون على الأبناء إذا قسوا على أبائهم وجحدوا عليهم راجل و2 ستات
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ناقش برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة on، قسوة الأبناء على الأباء، حيث قالت الإعلامية شريهان أبو الحسن، إن من يتابع الأخبار الأيام الماضية سيجد أن هناك قصص لها علاقة الأباء والأمهات بأبنائهم، حيث هناك عدة قصص كانوا يتصدرون المشهد والأخبار .

وأضافت الإعلامية شريهان أبو الحسن، خلال برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة on، أن هناك أناس كثر تكلمت عن قصص جهود الأبناء على الأباء وكيف يمكن لأولادنا الذين ضحينا من أجلهم وظللنا عمرنا كله نربى فيهم ونعتقد أننا قمنا بأشياء جيدة تجاههم أول ما يكون لديهم قسوة وجهود يقع من الأبناء على الأباء مباشرة .

وتابعت الإعلامية شريهان أبو الحسن، أن هذا الأمر طفى على السطح لأن أصحاب الحكاية كانوا مشاهير وفنانين، وكانت قصص مؤثرة للغاية ووجعتنا كلنا  .

وقالت الإعلامية شريهان أبو الحسن، إن اللوم دائما يقع على طريقة تربية الأبناء وأن اللوم يقع على الأباء حول طريقة تربيتهم لأبنائهم.

فيما قالت الفنانة هيدى كرم، إنها يمكن تصبر على بعد حبيها إذا كان هناك اضطرار لذلك ، متابعة: لكن ليس لدى صبر عندما نقرر أن نتشاجر فتبعد فهذا ليس لدى صبر عليه.

وأضافت الفنانة هيدى كرم، خلال برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة on: من الممكن أن أنهى العلاقة مطلقا حال ابتعد شريك حياتى عنى لأنه فقط غاضب منى.

وتابعت الفنانة هيدى كرم: أن تعاقبنى بالبعد فأنا لايمكن أن أصبر على البعد كى ترضى عنى فعندما تعود بعد هذا الابتعاد عنى فلن تجدنى، فأنا لا أتحمل الجفاء والهجر والقسوة .

وقالت الفنانة هيدى كرم: أنا من الأشخاص الذين إذا أخطئوا يعتذرون فلست عنيدة في الاعتذار بل واضحة ، متابعة: لو غاضب منى عاتبنى ولكن لا تقطع علاقتك معى بل نتناقش وأعتذر وتسامحنى فحل المشكلة ومواجهتها ليس البعد عن بعض.

بدوره قال الفنان سامح حسين، إن قسوة الأبناء على الأباء لا يمكن أن نلوم الأب فيها، بل نلوم الابن الذى كان جاحدا ولم يحترم أبيه ، بل كان أول شخص يقسوا عليه.

وأضاف الفنان سامح حسين، خلال لقائه ببرنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة on، أن قليل من يلومون الأباء إذا جحد وقسى أولادهم عليهم، فمن يلوم طريقة تربية الأبناء ليسوا كثيرين بل اللوم أكثر يوجه للأبن.

وتابع الفنان سامح حسين: من الممكن أن أصبر على شريك حياتى إذا ابتعد عنى حال كان هذا البعد اضطرارى ولكن إذا لم يكن هناك سبب لهذا البعد فلا أصبر عليه.

ويقدم برنامج "راجل و2 ستات" فى فقراته المختلفة، وجبة دسمة من الموضوعات التى تهم كل أفراد الأسرة العربية، بخلاف الموضوعات والقضايا الجادة التى يناقشها البرنامج، بواسطة متخصصين، وأيضًا يكون للضحك والفكاهة والترفيه نصيب كبير من فقرات البرنامج على مدار أيام الأسبوع.

البرنامج يطرح أيضا موضوعات اجتماعية مهمة ونصائح مفيدة تخص الأسرة المصرية والعربية وطموحاتها، كما سيعرض المشاكل والقضايا العصرية وقصص النجاح فى المجتمع بمنظور جديد.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة