أكرم القصاص - علا الشافعي

ثلوج غزيرة على سانت كاترين ورياح عاصفة (فيديو)

الإثنين، 20 ديسمبر 2021 12:37 م
ثلوج غزيرة على سانت كاترين ورياح عاصفة (فيديو)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تليفزيون اليوم السابع فيديو من مدينة سانت كاترين، رصد خلاله الانخفاض الشديد في درجات الحرارة في هذه المدينة، وأيضاً تساقط الثلوج الغزيرة.

وكان قد قال أهالى من سكان مدينة سانت كاترين بجنوب سيناء، إن درجات الحرارة فى مدينتهم اليوم وصلت لـ"صفر"، وسادت أجواء باردة جميع أنحاء المدينة تزامنا مع سقوط زخات أمطار خفيفة.

وأصبحت مشاهد الثلوج على قمم جبال سانت كاترين ، واجهة جذب جديدة للسائحين من كل أنحاء مصر والعالم لمدينة سانت كاترين، يقضى فى مشاهدتها السائحين أوقاتهم وأوقات أخرى للسير بين الجبال عبر مسارات الوديان لمشاهدة كل مفردات الطبيعة .

 

وقال محمد فتيح الجبالى، أحد شباب مدينة سانت كاترين المروجين لمعالم المدينة عبر صفحات السوشيال ميديا، إن مدينة كاترين تشهد إقبالا فى هذا الوقت من كل عام للاستمتاع بأجوائها الشتوية المميزة.

وأشار إلى أن الجبال تكسوها الثلوج بمنظر مبهج يشد الأنظار، ويحرص الغالبية من عشاق كاترين على التواجد فيها وقضاء وقت فى انتظار سقوط الثلج والتقاط الصور التذكارية .

أضاف أن مدينتهم سانت كاترين، تحتوى على العديد من المناطق الأثرية الهامة، والوديان الطبيعية التى تجمع بين روعة المكان وإبداع الطبيعة التى خلقها الله فى أبدع الصور وأجملها .

وأشار إلى أن من بين هذه المناطق الوديان، التى تتحول بعد سقوط الأمطار إلى جنة خضراء، تغمرها المياه من كل مكان، كما نجد فى الوديان، الحدائق الخضراء، وهى بمجرد النظر اليها تعطى فى النفس الهدوء والطمأنينة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة