الرجاء المغربي يحفز حارسه قبل مواجهة الأهلى فى السوبر الأفريقي

الإثنين، 20 ديسمبر 2021 02:20 م
الرجاء المغربي يحفز حارسه قبل مواجهة الأهلى فى السوبر الأفريقي أنس الزنيتي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص نادى الرجاء المغربي على تحفيز ورفع معنويات حارسه أنس الزنيتي، حامى عرين الفريق الأخضر، قبل مواجهة الأهلى المرتقبة بعد غد الأربعاء على لقب كأس السوبر الإفريقي.

وبحسب موقع le 360  سبور المغربي، تم اختيار أنس الزنيتي حارس عرين الرجاء الرياضي لكرة القدم، "نسر الشهر" لاعب الشهر بالفريق لدوره البارز فى مباريات الأخضر خلال شهر نوفمبر الماضي.

وأضاف الموقع، "فاز أنس الزنيتي بجائزة "نسر الشهر" بعد استفتاء أجراه فريق الرجاء الرياضي على صفحاته  الرسمية في كافة مواقع التواصل الاجتماعي، وتم تسليمه تذكار الجائزة بالعاصمة القطرية الدوحة"

وواصل الموقع المغربي، "حرصت الجماهير الرجاوية طيلة الفترة الماضية على تقديم الدعم وكل أشكال المساندة الممكنة من أجل رفع معنوياته، بعد الأخطاء التي ارتكبها خلال مباراة المنتخب المغربي ونظيره الجزائري في مونديال العرب".

وتابع  "اصطفت جماهير الرجاء  وراء حارس مرماها الأول وسعت طيلة الفنرة الماضية  للرفع من معنويات الزنيتي قبل خوض النسور الخضر لمباراة السوبر الإفريقي ضد فريق الأهلي المصري، بعد غد الاربعاء، على أرضية أحمد بن علي في الدوحة".

وأتم التقرير "يعول أنصار فريق الرجاء كثيرا على خبرة أنس الزنيتي ومتولي والحافيظي أمام الأهلي المصري، من أجل تكرار سيناريو فوزهم على الترجي العام قبل الماضي، والتتويج بلقب السوبر الأفريقي للمرة الثالثة في تاريخ النادي الأخضر".

أمس الزيني
أنس الزيني

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة