أندية الدوري الإنجليزي ترفض تأجيل مباريات فترة أعياد الميلاد

الإثنين، 20 ديسمبر 2021 05:59 م
أندية الدوري الإنجليزي ترفض تأجيل مباريات فترة أعياد الميلاد ليفربول وتوتنهام
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفضت أندية الدوري الإنجليزي الممتاز فكرة تأجيل المباريات في فترة أعياد الميلاد، على الرغم من أن الأزمة التى تمر بها الأندية من أجل استكمال مبارياتها بسبب فيروس كورونا.

والتقى كبار ممثلي الأندية العشرين فى الدوري الانجليزي بمسؤولي رابطة الدوري اليوم للنظر فى مطلباتهم الأخيرة بسبب الوباء، لاسيما بعد انتشار متحور أوميكرون شديد العدوى في إنجلترا خلال الفترة الأخيرة.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، أنه كان من الممكن أن تتضمن الجلسة تأجيل جولة من المباريات من 28 إلى 30 ديسمبر، حيث جاء الاجتماع بعد تأجيل ست مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز من العشر فى نهاية هذا الأسبوع بعد تفشي الفيروس.

وأشارت الصحيفة إلى أنه على الرغم من أن بعض المدربين تحدثوا لدعم التوقف، فإن غالبية الأندية تؤيد موقف الدوري ورفض الفكرة، على الأقل في الوقت الحالي، وأن الرغبة هي الاستمرار ومحاولة القتال دون توقف قسري.

وأوضحت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز للأندية أنه من المتوقع أن يستخدموا لاعبي تحت 21 عامًا مؤهلين لتعويض بعض اللاعبين في حال تم استبعاد لاعبي الفريق الأول بسبب كوفيد أو الإصابة أو المرض، وشدد أيضًا على أن المسؤولين يمكنهم المتابعة والتحقيق.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة