أكرم القصاص - علا الشافعي

نقابة المهندسين بالإسكندرية: أكثر من ألف مهندس انتهوا من تلقى لقاح كورونا

الخميس، 02 ديسمبر 2021 01:30 م
نقابة المهندسين بالإسكندرية: أكثر من ألف مهندس انتهوا من تلقى لقاح كورونا الدكتور هشام سعودى نقيب المهندسين بالإسكندرية
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
واصلت نقابة المهندسين بالإسكندرية برئاسة الدكتور هشام سعودى ولجنة الرعاية الصحية برئاسة المهندس كريم الكسار توفير لقاح فيروس كورونا تسهيلا للمهندسين وأسرهم.
 
وصرح المهندس كريم الكسار رئيس لجنة الرعاية الصحية فى نقابة المهندسين بالإسكندرية ، أن إجمالي عدد من انتهي من تلقي اللقاح كجرعة اولي وثانية تجاوز الالف من  المهندسين وأسرهم ، موضحا أن اليوم بدأ تطعيم دفعة جديدة كجرعة اولي ضد فيروس كورونا بعدد 250 مهندس وأسرته وذلك بمقر النقابة بالشاطبي وذلك بدلا عن نادي المهندسين بسابا باشا نظرا للظروف الجوية التي تمر بها محافظة الإسكندرية.
 
وأضاف أن النقابه تولي أهمية قصوى لتوفير اللقاح داخل النادى والنقابة بشكل مستمر وذلك بالتعاون مع وزارة الصحة بالإسكندرية برئاسة  الدكتور سعيد السقعان .
 
وأكد "الكسار" أنه عند فتح مرحلة جديدة يتم الاعلان مسبقا على الصفحه الرسمية لنقابة المهندسين بالإسكندرية لإيضاح كافة الخطوات الخاصة بالتسجيل لتلقي اللقاح أكثر من "ألف مهندس سكندري" انتهوا من تلقي اللقاح ضد فيروس كورونا بمقر نقابتهم.
 
كانت نقابة المهندسين بالإسكندرية برئاسة الدكتور هشام سعودى ولجنة الرحلات برئاسة المهندس وليد ماضى ، قد أعلنت عن برنامج ترفيهي ورحلات داخلية وخارجية خلال رأس السنة وإجازات نهاية العام .
 
وقال المهندس وليد ماضى ، رئيس لجنة الرحلات فى نقابة المهندسين بالإسكندرية ، إن النقابة حريصة على تنفيذ رحلات ترفيهية فى أماكن مختلفة بناءا على رغبة المهندسين وأسرهم بالإضافة إلى توفير انسب الاسعار السياحية ذات الجودة المتميزة .
 
وأضاف أن نهاية العام تم تنظيم عدد من الرحلات المختلفة منها معالم القاهرة ، سيوة وواحه الغروب ،والفيوم ، وأشار إلى أنه تم تنظيم رحلات خارجية منها أرمينيا والمانيا ودبى بأسعار مناسبة للمهندسين ،وأكد أن الحجز متوفر فى مقر إدارة الرحلات فى نقابة المهندسين بالشاطبى ، مع الالتزام التام بكافة الإجراءات الاحترازية خلال الرحلات السياحية .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة