أكرم القصاص - علا الشافعي

فى تقليد بدأ قبل 99 عاما.. بايدن يضئ شجرة الكريسماس الوطنية الليلة قرب البيت الأبيض

الخميس، 02 ديسمبر 2021 04:00 م
فى تقليد بدأ قبل 99 عاما.. بايدن يضئ شجرة الكريسماس الوطنية الليلة قرب البيت الأبيض شجرة الكريسماس قرب البيت الابيض
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد الرئيس الأمريكى جو بايدن وعائلته لإضاءة شجرة الكريسماس الوطنية الليلة بالقرب من البيت الأبيض، وهى المرة الأولى التى يقوم فيها بايدن بهذه الخطوة الاحتفالية منذ وصوله إلى البيت الأبيض فى يناير الماضى.

كما تعد هذه المرة الـ 99 التى يتم فيها إطلاق احتفال بإضاءة شجر الكريسماس الوطنية فى الولايات المتحدة. ويقام الاحتفال بالقرب من البيت الأبيض، وسيتم إذاعته عبر قناه CBS، ومن المقرر أن يتم فتح موقع شجرة الكريسماس الوطنية للجمهور بداية من السبت المقبل حتى الأول من يناير المقبل.

وكان أول احتفال بإضاء ة شجرة الكريسماس الوطنية قد أقامه الرئيس كوليدج فى عام 1923. وكانت السيدة الأولى الأمريكية جيل بايدن قد كشفت يوم الإثنين الماضى عن ديكور البيت الأبيض احتفالا بأعياد الكريسماس وموضوعها لهذا الموسم "هدايا من القلب"، واختارت السيدة الأولى الرموز لتمثيل الهدايا التي توحد الأمريكيين في زينة عيد البيت الأبيض السنوية ، بما في ذلك الإيمان والأسرة والصداقة.

قال الرئيس بايدن والسيدة الأولى من خلال بيان مشترك: "بينما نحتفل بموسم عطلاتنا الأول في البيت الأبيض ، نستلهم أفكارنا من الأمريكيين الذين التقيناهم في جميع أنحاء البلاد ، ويذكروننا مرارًا وتكرارًا بأن خلافاتنا ثمينة وأن أوجه التشابه بيننا لا حصر لها".

هناك 41 شجرة عيد الميلاد في جميع أنحاء البيت الأبيض، وبدأت السيدة الأولى وفريقها في أوائل الصيف بالتفكير في الموضوع والديكور. تحتوي كل غرفة على عنصر فرعي يعكس هدايا مختلفة من القلب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة