أكرم القصاص - علا الشافعي

عندك مناسبة بالليل وخايفة من البرد .. 6 اقتراحات لملابس وأحذية شتوية أنيقة

الخميس، 02 ديسمبر 2021 01:00 م
عندك مناسبة بالليل وخايفة من البرد .. 6 اقتراحات لملابس وأحذية شتوية أنيقة اختيار ملابس شتوية- أرشيفية
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



تجد الكثير من الفتيات صعوبة شديدة في اتخاذ قرار حضور حفل زفاف أو أى حفل ليلي فى الأيام الباردة، بسبب صعوبة اختيار ملابس مناسبة تساعدهن فى الحصول على إطلالة أنيقة وتجعلهن يشعرن بالدفء طوال الليل خلال الأيام الباردة بفصلى الخريف والشتاء، لذا يستعرض لكِ "اليوم السابع" مع الستايلست وخبير الأزياء مصطفى الشافعي أهم القطع التي لا يمكنك الاستغناء عنها في تنسيق إطلالتك "السوارية" خلال حضورك حفل خطوبة أو زفاف في الأيام القادمة كما إنها مناسبة بشكل كبير لحضور احتفالات رأس السنة خاصة مع زيادة برودة الطقس الفترة المقبلة :
 

ملابس مناسبة لحضور المناسبات الليلية خلال الأيام الباردة
 

الفستان القطيفة أو الصوف :


من الضروري اختيار قماش لفستانك مصنوع من مواد سميكة لتشعرك بالدفء طوال الليل مثل القطيفة أوالصوف فهى تعد طريقة ذكية للشعور بالدفء عند حضور حفل زفاف، أو لسهرة رأس السنة.
 

البليزر :


وفى حالة رغبتك فى ارتداء فستان مصنوع من قماش صيفي، يفضل تنسيقه مع "بليزر" سواريه، يمكن اختياره "بليزر "لونه أسود حتى تحصلين على إطلالة جذابة ويفضل أن يكون الفستان الذي سترتديه قصيراً نوعاً ما، للحصول على إطلالة أنيقة، لأنه لا يفضل ارتداء" البليزر" على فستان طويل.
 

الجاكيت الفرو :


وإذا كنت محجبة وترغبين ارتداء فستان طويل ينصح بارتداء الجاكيت الفرو لأنه الإختيار الأمثل للنساء المحجبات، للحصول على إطلالة جذابة وأنيقة ويساعدك فى الشعور بالدفء طوال الليل .

"التوب أو البادي":


يمكن ارتداء " توب أو بادي" أسفل فستان السهرة فهذه حيلة جيدة لحمايتك من الشعور بالبرد وتجعلك تشعرين بالدفء، ولكن احذرى من ارتداء "البادي" مع  فستان ضيق حتى لا يتكتل أسفل قماش الفستان ويعطيكي مظهر غير لائق.
 

الشال الفرو أو الصوف :


ويفضل ارتداء شال صوف أو فرو  فوق الفستان، خاصة الفساتين القطنية "البيزيك"، لتشعرين بالدفء اللازم وتحصلين على إطلالة شتوية أنيقة فى المناسبات الليلية المختلفة.

البوت :

إذا كنت ترغبين فى ارتداء فستاناً قصيراً، فمن المفضل ارتداء حذاء" بوت "برقبة طويلة للحصول على إطلالة جذابة ويساعدك فى الشعور بالدفء طوال الليل، أما الهاف بوت والبوت ذو الكعب، فهذه الأحذية مناسبة لارتدائها مع بنطلون ليجن أوبيزك أوشارلستون.
 

بوت
بوت

اختيار ملابس شتوية
اختيار ملابس شتوية
اختيار الملابس
اختيار الملابس

 

 


 

 


 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة