أكرم القصاص - علا الشافعي

صحة بورسعيد: زيادة مراكز تلقى لقاح كورونا تزامنا مع تطبيق منع دخول المواطنين

الخميس، 02 ديسمبر 2021 08:00 ص
صحة بورسعيد: زيادة مراكز تلقى لقاح كورونا تزامنا مع تطبيق منع دخول المواطنين الدكتور أحمد أبو هاشم وكيل وزارة الصحة ببورسعيد
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور أحمد أبو هاشم، وكيل وزارة الصحة بمحافظة بورسعيد، أنه جرت زيادة عدد مراكز تلقي لقاح كورونا بكافة الأحياء ومدينة بورفؤاد، بالتزامن مع بدء تنفيذ قرار رئاسة الوزراء بمنع دخول المواطنين غير المطعمين بلقاح كورونا بداية من أول ديسمبر الجاري.

وأضاف "أبو هاشم"، في تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أنه جرى رفع درجة الاستعداد بكافة المنشآت الطبية التابعة للمديرية بأنحاء المحافظة، والموقع زيادة إقبال المواطنين على المراكز بعد تطبيق هذا القرار، موضحاً أنه جرت زيادة عدد المراكز في كافة أنحاء المحافظة من مستشفيات ووحدات صحية ونقط ثابتة ومتحركة عن طريق فرق العمل المتنقلة بمديرية الصحة.
 
وأشار إلى أنه تنفيذاً لتوجيهات اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، بتطبيق تعليمات رئاسة الوزراء ومنع دخول المواطنين غير المطعمين بمنتهى الحزم، تم تشديد الإجراءات على كافة البوابات في المنشآت التابعة لمديرية الشئون الصحية، وتزامناً مع ذلك جرى توفير نقاط لتلقي اللقاح على مسافة قريبة من المصالح الحكومية.
 
واستطرد وكيل وزارة الصحة ببورسعيد، أن المحافظة من أكثر المحافظات المصرية إقبالاً على تلقي المواطنين للقاح، واتضح ذلك من خلال البيانات الرسمية التي يتم تسجيلها بكافة نقاط ومراكز لقاح كورونا.
 
يذكر ان محافظة بورسعيد، قد بدأت في تنفيذ قرار اللجنة العليا لإدارة أزمة كورونا، وتسديد الإجراءات على البوابات في كافة المصالح الحكومية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة