أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد شجرة عيد الميلاد مصنوعة من النفايات بمنزل عمدة لندن.. اعرف السبب

الخميس، 02 ديسمبر 2021 10:00 م
شاهد شجرة عيد الميلاد مصنوعة من النفايات بمنزل عمدة لندن.. اعرف السبب شجرة عيد الميلاد
كتب: إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف عمدة لندن فانسون كيافيلي النقاب عن شجرة عيد الميلاد المصنوعة من النفايات في مقر إقامته الرسمي، بمنزله مانشن هاوس، حيث تم تثبيت شجرة عيد الميلاد التي تهدف للانتباه لأزمة البيئة ومشاكل ارتفاع النفايات، ووضعت الشجرة على شرفة مبنى مانشن هاوس المطلة على الشارع  المزدحم في وسط المركز المالي في لندن، ووفقا لموقع "يورونيوز"، شجرة الميلاد المصنوعة من النفايات جمعت في شوارع العاصمة البريطانية، وهى تسليط الضوء على كمية النفايات المختلفة خلال فترة الأعياد.

 

 البيت الأبيض يستعد للكريسماس

ومن ناحية أخرى يستعد البيت الأبيض للاحتفال بالكريسماس، من خلال تزيين الغرف المختلفة داخل البيت، من وضع أشجار وتزيين النوافذ وغيرها من مظاهر الاحتفال وفقاً لما ذكره موقع "insider"، حيث اختارت الدكتورة جيل بايدن تزيين أحد أبواب البيت الأبيض بصناديق هدايا، وكتب الرئيس جو بايدن وزوجته رسالة ترحيب على شريط الهدايا، حيث كتبا أن "هدايا من القلب" مثل الإيمان والأسرة والصداقة والوحدة "تربط بين أوتار القلب في حياتنا".

وكتبا: "بينما نحتفل بموسم العطلات الأول في البيت الأبيض، نستلهم أفكارنا من الأمريكيين الذين التقيناهم في جميع أنحاء البلاد، ويذكروننا مرارًا وتكرارًا بأن أوجه التشابه بيننا لا حصر لها".

وتابعا: "نتمنى لكم أعيادًا سعيدة وصحية وسعيدة. ونحن نتطلع إلى عام جديد مليء بالإمكانيات، عسى أن تنير الهدايا من القلب طريقنا إلى الأمام".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة