شاهد أهم أحداث الساعة فى نشرة الظهيرة من تليفزيون اليوم السابع

الخميس، 02 ديسمبر 2021 01:53 م
شاهد أهم أحداث الساعة فى نشرة الظهيرة من تليفزيون اليوم السابع نشرة الظهيرة
كتبت هدى أبو بكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تلفزيون اليوم السابع نشرة الظهيرة والتي تضمنت أبرز الاخبار على مدار الساعات الماضية ، ومنها ما أكدته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أنه سيتم اتاحة تسجيل استمارة التقدم لامتحانات الشهادة الإعدادية خلال الفترة المقبلة، حيث يستطيع الطلاب تسجيل الاستمارة الإلكترونية على موقع الوزارة بجانب وفى حالة عدم قدرة الطالب على تسجيلها إلكترونيا يتوجه إلى المدرسة لكتابتها وتسجيلها على موقع الوزارة، استعدادا لامتحانات الفصل الدراسى الأول التى تنطلق فى يناير المقبل.

فيما كشفت مصادر مسئولة بالوزارة لـ اليوم السابع، عن أنه سيتم تعميم ضوابط امتحانات الشهادة الإعدادية على المديريات خلال الفترة المقبلة، مؤكدة أن الامتحانات سوف تعقد منفصلة لكل مادة وليست مجمعة.

أيضا أجرت الإدارة العامة لمرور القاهرة، تحويلات مرورية لتنفيذ الأعمال الإنشائية بتقاطع شارع الزهراء مع شارعى "اللاسلكى – 216" في منطقة المعادى لمدة 5 أيام، وسط تواجد الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة زحام السيارات.

وفي الجيزة تجرى الإدارة العامة لمرور الجيزة، غلق جزئي لمطالع كوبرى الساحل في الإتجاه القادم من ميدان الكيت كات والقادم من مناطق الوراق إتجاه محافظة القاهرة (كمرحلة أولى) لمدة 3 أيام، لإستكمال أعمال صيانة الفواصل والأسوار المعدنية والطبقة الأسفلتية بكوبري، وسط تواجد الخدمات المرورية.

أيضا سيكون هناك إغلاقا جزئيا لكوبرى الجيزة المعدنى، بالمنزل المؤدى الى لشارع مراد لمدة 3 أيام، لإجراء أعمال تطوير لطبقة الأسفلت "الأيبوكسى" لمنع انزلاق السيارات أثناء هطول الأمطار، وسط تواجد الخدمات المرورية اللازمة لمتابعة حركة السيارات لحين الإنتهاء من تلك الأعمال.

وأشارت النشرة إلى خبر مران المنتخب الوطنى، اليوم، استعدادا للقاء السودان فى السادسة بتوقيت القاهرة من مساء بعد غد السبت، ضمن الجولة الثانية للمجموعة الرابعة لبطولة كأس العرب المقامة حاليًا فى الدوحة.

واختتمت بحالة الطقس ، حيث كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس المتوقعة من اليوم الخميس  حتى الثلاثاء المقبل، حيث تستمر الأجواء الخريفية على كافة الأنحاء، ويسود خلال هذه الفترة طقس لطيف على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، معتدل الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد ، بارد ليلا على كافة الأنحاء.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة