أكرم القصاص - علا الشافعي

خنقتها بالمخدة.. قاتل زوجته بالطالبية فى الجيزة يكشف كواليس الجريمة

الخميس، 02 ديسمبر 2021 03:38 م
خنقتها بالمخدة.. قاتل زوجته بالطالبية فى الجيزة يكشف كواليس الجريمة مديريه امن الجيزه - أرشيفية
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعترف المتهم بقتل زوجته في الطالبية بمحافظة الجيزة، لرجال المباحث عقب القبض عليه، بأنه أنهى حياتها بكتم أنفاسها بواسطة المخدة، بسبب كثرة الخلافات التي تحدث بينهما، والمتكررة يوميا.

وأضاف المتهم فى اعترافاته لرجال الأمن، أنه ترك جثتها بغرفة النوم عقب تأكده من مقتلها، وفر هاربا إلى مسكن أسرته بمحافظة بني سويف، حتى ألقى رجال المباحث القبض عليه.

وكان رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، تمكنوا من القبض على موظف لاتهامه بقتل زوجته بسبب خلافات بالطالبية، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

وكانت مديرية أمن الجيزة، تلقت بلاغا يفيد مقتل ربة منزل داخل مسكنها بالطالبية، فانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وكشفت تحريات المقدم محمد نجيب رئيس مباحث قسم شرطة الطالبية، أن المجني عليها قتلها زوجها بسبب خلافات أسرية، حيث تكررت الخلافات بينهما في الآونة الأخيرة مما دفعه لقتلها وفر هاربا إلى محل إقامته الأصلي بمحافظة بني سويف.

تمكن رجال المباحث بإشراف العميد أحمد الوتيدي رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة، والعقيد محمد الجوهري مفتش المباحث الجنائية، من القبض على المتهم، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة