خبير الأسلحة لفيلم Rust يفجر مفاجأة في التحقيقات.. اعرف التفاصيل

الخميس، 02 ديسمبر 2021 08:49 م
خبير الأسلحة لفيلم Rust يفجر مفاجأة في التحقيقات.. اعرف التفاصيل اليك بالدوين
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فجر خبير الأسلحة في فيلم Rust، مفاجأة كبرى، وهي إعلانه عدم مد قسم الإنتاج في الفيلم بطلقات حية، وهو ما يرجح وجود شبهه جنائية بشكل كبير في مقتل مدير التصوير، مؤكداً أن الطلقات الحية التي تم العثور عليها في موقع التصوير لم تأت منه.

ووفقاً لتقرير نشرته صحيفة فاريتي، فإن سيت كيني، خبير الأسلحة والذخيرة في فيلم Rust، كشف في أول تعليق له بعد انتهاء التحقيقات معه، أن الطلقات الحية التي استخدمت في مقتل مديرة التصوير هالينا هيتشينز في 21 أكتوبر الماضي، لم تأت منه، حيث إن الطلقات الحية كانت من مسدس Colt  عيار 0.45 وهو عكس الطلقات التي يستخدمها في التصوير.

وكشف الممثل الأمريكي، أليك بالدوين، عن حيثيات حادثة المأساة أثناء تصوير فيلمه rust والتى انتهت بمقتل مصوره برصاصة حقيقية، وقال بالدوين فى مقابلة مع قناة "أى بى اس" الأمريكية: "لم يتم سحب الزناد لم أضغط على الزناد".

كما صرح بالدوين فى وقت سابق، خلال مقابلة خاصة مع وكالة "سى إن إن" الأمريكية بعد توقفه على الطريق للرد على بعض الصحفيين، قائلا: "هذه أمريكا كم عدد القتلى؟ ملايين على مدى 75 عاما الماضية؟ وفى جميع الحالات تقريبا دون عواقب".

وأكد بالدوين أنه يؤيد تشديد قواعد التعامل مع الأسلحة، مشيرا إلى أنه مُنع من التعليق على التحقيق، الذى لم يصل بعد إلى مرحلة الاتهام.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة