أكرم القصاص - علا الشافعي

بنزيما وفينيسيوس يساهمان فى 60 % من نقاط ريال مدريد بـ الدوري الإسباني

الخميس، 02 ديسمبر 2021 08:55 م
بنزيما وفينيسيوس يساهمان فى 60 % من نقاط ريال مدريد بـ الدوري الإسباني بنزيما وفينيسيوس
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسير ريال مدريد بقيادة مديره الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتى بخطى ثابتة من أجل استعادة لقب الدوري الإسباني الموسم الحالي، من خلال تصدره جدول ترتيب الليجا بعد مرور 15 جولة، برصيد 36 نقطة متفوقا بفارق 7 نقاط عن أقرب منافسيه فريقى أتلتيكو مدريد وريال سوسيداد.

ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن الثنائي المتألق الفرنسي كريم بنزيما والبرازيلى الشاب فينيسيوس جونيور، يعدان سببا رئيسيا في تفوق ريال مدريد خلال الموسم الحالي وتصدره جدول ترتيب الليجا، من خلال منح الفريق 21 نقطة بنسبة 60 %، وأنقذوا الفريق في آخر مباراتين ضد إشبيلية وأتلتيك.

وأضافت الصحيفة أن بنزيما ساهم خلال الموسم الحالي في 25 هدفا بجميع المسابقات، إذ سجل 17 هدفا وقدم 8 تمريرات حاسمة، كما ساهم فينيسيوس في تسجيل 18 هدفا، أحرز 11 هدفا وصنع 7 أهداف.

وأشارت الصحيفة إلى أن أنشيلوتى سيكون مطالبا بإراحة هذا الثنائي خلال الفترة المقبلة، حتى لا يشعران بالتعب خاصة مع توالى المباريات سواء مع التادى أو المنتخب، وسيكون هناك دور للثلاثى إيدن هازارد، ماركو أسينسيو ورودريجو في المساهمة التهديفية للفريق.

وحقق ريال مدريد فوزا صعبا على ضيفه فريق أتلتيك بيلباو بهدف وحيد، فى اللقاء الذى جمعهما أمس الأربعاء، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، والمؤجلة من الجولة التاسعة من الدوري الإسباني للموسم الحالى 2021 - 2022.

وسجل النجم الفرنسي كريم بنزيما هدف ريال مدريد فى شباك أتلتيك بيلباو فى الشوط الأول، فى الدقيقة 40 من زمن اللقاء. 

ورفع ريال مدريد رصيده للنقطة 36 فى صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، وبفارق 7 نقاط عن جاره أتلتيكو مدريد الذي يملك مباراة مؤجلة أمام غرناطة، وريال سوسييداد الذي سقط الجولة الماضية أمام إسبانيول صفر-1
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة