أكرم القصاص - علا الشافعي

بسبب تمور وحليب.. عمر كمال أمام لجنة التحقيق فى نقابة الموسيقيين (فيديو)

الخميس، 02 ديسمبر 2021 06:21 م
بسبب تمور وحليب.. عمر كمال أمام لجنة التحقيق فى نقابة الموسيقيين (فيديو) عمر كمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حالة من الجدل طالت مطرب المهرجانات عمر كمال بعد إضافة جملة "تمور وحليب" فى مهرجان "بنت الجيران" أثناء إحيائه حفلا بإحدى الدول العربية، وارتبط الجدل بتصريحات عمر كمال عن سبب إضافة هذه الجملة، حيث قال "لأنها لايقة على الأرض الطاهرة دى" الأمر الذى دفع البعض لانتقاده من منطلق هل مصر ليست بلد طاهرة حتى يتغنى مطربو المهرجانات بكلمات لا تليق ؟! في حين رأى البعض أن تصريح كمال لا ينتقص من قدر مصر.
 
 
 
الفنان هانى شاكر نقيب الموسيقيين، رد على عمر كمال بإحالته للتحقيق وعلق على هذه الواقعة، قائلا: "واجبنا أن نتحرك ضد أى إساءة لمصر وكلنا استفزنا كلام عمر كمال، وكل الأراضى العربية طاهرة ومقدسة وهيكون فى عقاب كبير".
 
فيما رد  عمر كمال من خلال فيديو على إنستجرام بأنه لا يمتلك أى حساب على موقع "تويتر" وبالتالى التصريحات التى تم تداولها عن حفلته لا علاقة له بها: قائلا: الأغنية مفيش فيها أى كلمة مخالفة سواء فى مصر أو فى أى دولة عربية، وكنت بهرج مع الجمهور وفوجئت إنى متحول للتحقيق.
 
ولم تكن تلك المرة الأولى التى تتسبب أغنية "بنت الجيران"، فى وقف عمر كمال عن الغناء، فقد أصدرت النقابة العام الماضى قرارا بوقف كمال وحسن شاكوش عقب حفل عيد الحب، بسبب كلمتى "خمور وحشيش"، ثم بعدها قدما اعتذارا بعد تعهدهما بعدم تكرارها.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة