أكرم القصاص - علا الشافعي

برج العقرب.. حظك اليوم الخميس 2 ديسمبر: كن مرحاً

الخميس، 02 ديسمبر 2021 12:00 ص
برج العقرب.. حظك اليوم الخميس 2 ديسمبر: كن مرحاً برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج العقرب من أكثر الشخصيات الجادة التى تتعامل بشكل مهنى فى عملهم، بالرغم من الصعاب والأزمات التى يواجهونها لكنهم يظلون مثل الصخر يقف أمام الامواج ليصدها.

برج العقرب فى حظك اليوم 2 ديسمبر

مواليد برج العقرب يمتازون بروح مرحة لا تظهر إلا أمام من يحبون، ويتمنون للغير ما يتمنونه لأنفسهم مما يجعلهم من أشد الاشخاص نقائاً ومحبوبين من الجميع.

مشاهير برج العقرب

ومن مشاهير برج العقرب النجم الراحل أحمد زكى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

 

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهنى

لحظات العمل قد تتطلب مجهوداً إضافياً لتبذل كل ما في وسعك فيه، ولكن عليك بأن تكون مرحاً لبعض الوقت لكي تخفف من حدة العمل والضغط الواقع عليك وعلى الأخرين.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفي

أنت في حاجة ماسة إلى شريك حياتك في هذا الوقت لتزويدك بدعم عاطفي قوي، حاول أن تتقرب منه خلال هذه الفترة ولا بأس من الجلوس معه لتناول وجبة  عشاء رومانسية لتجديد حبكما.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحي

تشعر بالحماس والنشاط والإيجابية، استغل كل هذه المشاعر لكي تستمد منها طاقة متجددة لعملك، مع إيجاد وقت مناسب لك للاستجمام والراحة خاصة بعد فترة طويلة من التعب والاجهاد.

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

سوف تتلقى بعض الأخبار الجيدة غير المتوقعة. قد تكون مرتبطة بحياتك المهنية أو الشخصية، حيث قد تحصل على مكاسب مالية، أو سيُظهر لك أيضًا طريق جديد لتحصل على مكاسب لم تكن تتخيلها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة