أكرم القصاص - علا الشافعي

برج العذراء.. حظك اليوم الخميس 2 ديسمبر: فترة صعبة

الخميس، 02 ديسمبر 2021 12:00 ص
برج العذراء.. حظك اليوم الخميس 2 ديسمبر: فترة صعبة برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مواليد برج العذراء يعرف عنهم أنهم من أكثر الشخصيات التى تتعامل بجدية مع الآخرين، كما يستطيعون تحمل المسئولية، كما يوجهون الانتقادات اللاذعة للآخرين، خاصة الشخصيات القريبة منهم، رغبة فى إصلاحهم وتقدمهم للأمام فى حياتهم.

برج العذراء في حظك اليوم 2 ديسمبر

مولود برج العذراء بالرغم من تحليه بالكثير من الصفات الإيجابية إلا أنه يمتلك الكثير من الصفات السلبية التى تؤثر على علاقته بالآخرين فهو من أكثر الأبراج الشكاكة التى لا تثق فى أحد بسهولة.

مشاهير برج الميزان:

ومن مشاهير برج العذراء الفنان كاظم الساهر، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهني:

فى الفترة الحالية أنت تفكر فى ترك عملك الخاص فحاول أن تبتعد عن هذا التفكير السلبى وراجع قرارك وتفكر فيه حيث يمكنك البدء من جديد، لذلك حاول أن تسعي لتفوقك فى عملك بدلاً من تركه.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفي:

أنت شخص تعشق الرومانسية ولا تستطيع العيش بدون علاقات عاطفية لكن حاول خلال الفترة المقبلة أن تكون شخص متزن عاطفيًا وفكر جيدًا قبل اختيارك لشريك حياتك الجديد.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحي:

تعاني من مشاكل صحية خلال هذه الفترة الحالية فحاول أن تتبعد عن التدخين وتناول كل ما هو مفيد لصحتك ومارس تمارين رياضية مناسبة لك بإنتظام حتى تحافظ على صحتك.

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:

تعاني من فترة صعبة خلال الأيام الماضية وهذا يرجع لقراراتك السيئة التى اتخذتها الفترة الماضية، لذلك يتوقع علماء الفلك لمولود برج العذراء استمرارية الفترة الصعبة فى حياته لبعض الوقت.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة