أكرم القصاص - علا الشافعي

باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. ظهور إصابات بمتحور "أوميكرون" بعشرات الدول.. اعتقال شخص اخترق الحاجز الأمنى أمام البرلمان البريطانى.. والطاقة الذرية: إيران بدأت تشغيل أجهزة طرد مركزى

الخميس، 02 ديسمبر 2021 12:00 ص
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. ظهور إصابات بمتحور "أوميكرون" بعشرات الدول.. اعتقال شخص اخترق الحاجز الأمنى أمام البرلمان البريطانى.. والطاقة الذرية: إيران بدأت تشغيل أجهزة طرد مركزى أهم أحداث العالم
كتب محمد جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم اليوم السابع خدمة توفير كافة الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث التى دارت ووقعت فى كافة أنحاء العالم.
 
انقطاع الكهرباء عن 30 ألف شخص فى بريطانيا بسبب سوء الطقس 

أفاد مسؤولون بريطانيون بأن حوالي 30 ألف أسرة، قضت حتى الآن 5 ليال بدون كهرباء بسبب العاصفة "أروين" التي تسببت بتساقط الثلوج وتراكم الجليد في أشد الأضرار.

الولايات المتحدة الأمريكية تسجل أول إصابة بمتحور "أوميكرون"

أعلنت السلطات الصحية الأمريكية، اليوم الأربعاء، تسجيل أول إصابة بمتحور فيروس كورونا المكتشف حديثا "أوميكرون"، بولاية كاليفورنيا.

كورونا

لبنان يفرض إجراءات جديدة لاستقبال الوافدين اعتبارا من 10 ديسمبر الجارى

فرضت السلطات اللبنانية إجراءات جديدة لاستقبال الوافدين فى مطار رفيق الحريرى الدولى اعتبارا من العاشر من ديسمبر الجارى.

تطعيم العشرات ضد كورونا بلقاحات منتهية الصلاحية فى فرنسا

أفادت وسائل إعلام فرنسية، اليوم الأربعاء، بأن 83 شخصا في مدينة آميان تلقوا جرعات منتهية الصلاحية من لقاح شركة "فايزر" المضاد لفيروس كورونا المستجد.

اعتقال شخص اخترق الحاجز الأمنى أمام البرلمان البريطانى فى لندن

اعتقلت الشرطة البريطانية، اليوم الأربعاء، رجلا خرق الحاجز الأمني أمام البرلمان البريطانى، وأظهرت الصور المتداولة رجلا على الأرض داخل ساحة محصنة.

اعتقال شخص
اعتقال شخص

 

إحراق سيارة لمستوطنين إسرائيليين فى وسط رام الله

أوقف مواطنون فلسطينيون، مساء اليوم /الأربعاء/ سيارة مستوطنين إسرائيليين على بعد خطوات من دوار المنارة وأشعلوا النار فيها، وقامت قوات الأمن الفلسطينية.

باكستان تبدأ إعطاء الجرعات المعززة من لقاح كورونا

ذكرت صحيفة اكسبريس تريبيون الباكستانية اليوم الأربعاء، أن مركز القيادة والتشغيل الوطني بدأ ، اعتبارا من اليوم، إعطاء جرعة معززة من لقاح فيروس كورونا.

فيتنام تعلق الرحلات الجوية مع بعض دول جنوب إفريقيا بسبب "أوميكرون"

وافقت هيئة الطيران المدنى الفيتنامية، اليوم الأربعاء، على اقتراح وزارة الصحة بتعليق الرحلات الجوية الدولية من وإلى بعض بلدان جنوب أفريقيا على إثر المخاوف.

الصحة العالمية: نتوقع الحصول على معلومات بشأن متحور أوميكرون خلال أيام

توقعت مسئولة بمنظمة الصحة العالمية، الحصول على معلومات بشأن المتحور أوميكرون خلال أيام، وذلك حسبما أفادت فضائية "العربية"، فى خبر عاجل لها منذ قليل.

المغرب يشتبه فى إصابة 13 شخصا بمتحور "أوميكرون" لمسافرين قدموا من دول أفريقية

أعلنت المغرب الاشتباه فى إصابة 13 شخصا بمتحور "أوميكرون" لمسافرين قدموا من دول أفريقية.

الطاقة الذرية: إيران بدأت تشغيل أجهزة طرد مركزى متطورة عند مستوى يصل إلى 20%

أفادت الوكالة الدولية للطاقة الذرية، اليوم الأربعاء، بأن إيران بدأت تشغيل مجموعة أجهزة طرد مركزي متطورة من طراز "آي.آر-6" في منشأة فوردو لتخصيب اليورانيوم عند مستوى يصل إلى 20%.

اضحك مع ميركل.. أطرف لقطات المستشارة الألمانية قبل أيام من انتهاء عهدها السياسى

16 سنة مرت على المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، لقبت خلالها بالكثير من الألقاب كان أبرزها المرأة الحديدية، لقدرتها على قيادة أوروبا كلها وليست ألمانيا فحسب.

ميركل

العراق: "أوميكرون" لم يدخل البلاد ولا عودة لإجراءات حظر التجوال والإغلاق الكلى

أكدت وزارة الصحة العراقية أن المتحور الجديد من سلالة فيروس كورونا "اوميكرون "، لم يدخل البلاد والمنطقة حتى الآن، مشددة على أنه لا عودة لإجراءات حظر التجوال والإغلاق الكلي.

اليابان تطالب بتعليق حجوزات الرحلات الجوية إلى أراضيها بسبب "أوميكرون"

طلبت وزارة النقل فى اليابان من شركات الطيران التوقف عن قبول حجوزات جديدة للرحلات الجوية لمدة شهر بسبب مخاوف جراء متغير "أوميكرون" لفيروس كورونا "كوفيد-19".

الأمم المتحدة: لا نملك معلومات عن الوضع الراهن والمرفوض للمحتجزين بإثيوبيا

قال ستيفان دوجاريك المتحدث باسم امين عام الأمم المتحدة فيما يتعلق بالمحتجزين لدى السلطات الإثيوبية" إنه تم اعتقال أحد الزملاء من اليونيسف، وهذا يعني أن هناك سبعة من موظفي الأمم المتحدة.

السعودية ترصد أول إصابة بـ أوميكرون.. ووزارة الصحة: قادم من شمال أفريقيا

صرح مصدر مسئول في وزارة الصحة السعودية بأنه تم رصد حالة إصابة بالسلالة المتحورة "أوميكرون" من فيروس كورونا في المملكة، لمواطن قادم من إحدى دول شمال إفريقيا.

الاتحاد الدولي للاتصالات: 2.9 مليار شخص ما زالوا بدون إنترنت

أشارت بيانات جديدة صادرة عن الاتحاد الدولي للاتصالات وهي وكالة الأمم المتحدة المتخصصة بتكنولوجيا الاتصالات، إلى أن استخدام الإنترنت ارتفع خلال فترة الجائحة.

وكالة أنباء الإمارات: تسجيل أول إصابة بمتحور أوميكرون فى البلاد

أعلنت وزارة الصحة ووقاية المجتمع الإماراتية عن تسجيل أول حالة إصابة بالمتحور "أوميكرون" لسيدة إفريقية قادمة من دولة أفريقية مرورا بدولة عربية..

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة