أكرم القصاص - علا الشافعي

أول فيديو ترويجى لمسلسل الخيال العلمى الكورى The Silent Sea

الخميس، 02 ديسمبر 2021 11:00 ص
أول فيديو ترويجى لمسلسل الخيال العلمى الكورى The Silent Sea The Silent Sea
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طرحت منصة Netflix أول تريلر ترويجى لمسلسل الخيال العلمى الكورى الجديد The Silent Sea، المقرر عرضه بداية من يوم 24 ديسمبر الجارى، وسيتكون من 8 حلقات تصل مدة الحلقات إلى 42 دقيقة تقريبا.

The Silent Sea هى سلسلة خيال علمى تدور أحداثها فى المستقبل البعيد، حيث تعرضت الأرض للتصحر، ونتيجة لذلك أصبحت قاحلة، ويلعب Gong دور Han Yoon-jae، قائد فريق استكشاف الفضاء الذى تم إرساله لتأمين عينة من محطة فضائية مهجورة على القمر، والتى قد تحمل مفتاح بقاء الكوكب.

وفى الوقت نفسه فإن سونج جى آن الذى يعب دوره باى، هو عالم أحياء فلكية يهدف إلى كشف الحقيقة وراء الحادث الذى أدى إلى التخلى عن محطة الفضاء على القمر، بالإضافة إلى ذلك يلعب لى دور الكابتن ريو تاى سوك، مهندس الفريق الذي تطوع للانضمام إلى مهمتهم الخطيرة.

يقوم ببطولة المسلسل الكوري The Silent Sea كل من جونج يو، باي دون، يونيو لي، هو سانج –تاى.

مسلسل The Silent Sea مقتبس عن فيلم The Sea Of Tranquility للمخرج تشوي هانج يونج، الذى طرح عام 2014، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

وفى ساق منفصل تفوقت سلسلة الدراما الكورية الجديدة Hellbound على المسلسل الكورى Squid Game ليكون الأول أشهر مسلسلات منصة نيتفلكس التى طرح عليها العملين، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

وأفادت التقارير أن Hellbound هو المسلسل التليفزيوني رقم واحد الأكثر شهرة على مستوى العالم في 20 نوفمبر الجارى، بعد يوم واحد فقط من إصدار المسلسل، وبالتالى أدى ذلك إلى إزاحة مسلسل Squid Game، الذى تصدر الرسم البيانى لمدة 46 يومًا، إلى المركز الثانى، وفقًا لبيانات شركة التحليلات FlixPatrol.

كما احتلت Hellbound المرتبة الأولى فى مناطق مثل كوريا الجنوبية والمكسيك وبلجيكا، وكذلك في المراكز الثلاثة الأولى في الولايات المتحدة وكندا وألمانيا وغيرها، كما كان العرض أيضًا واحدًا من ثلاث أعمال درامية كورية فى أفضل 10 عالميًا، جنبًا إلى جنب مع Squid Game والدراما التاريخية The King’s Affection، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة