أكرم القصاص - علا الشافعي

أحدث اتجاهات حقائب الشتاء لعام 2022.. مرقعة ومبطنة

الخميس، 02 ديسمبر 2021 03:00 م
أحدث اتجاهات حقائب الشتاء لعام 2022.. مرقعة ومبطنة حقيبة كبيرة
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تبحث النساء خلال فصل الشتاء على الملابس الشتوية التى تساعد على الشعور بالدفء خلال الأيام الباردة، وكذلك الإكسسوارات التى تتوافق معها خاصة الحقيبة، التى تختلف تصميماتها من موسم لآخر، ولأننا اقتربنا على فصل الشتاء، نستعرض فى هذا التقرير أحدث اتجاهات حقائب الشتاء لعام 2022، والتى تتوافق مع مختلف الأذواق وفى نفس الوقت تستوعب الكثير من الأشياء التى تحتاجها المرأة أثناء ذهابها للعمل أو التنزه مع الأصدقاء، ولهذا نستعرض فى التقرير التالى، أحدث اتجاهات حقائب الشتاء لعام 2022، وفقاً لما ذكره موقع "editorialist".

 

أحدث اتجاهات حقائب الشتاء لعام 2022

حقائب مبطنة

تعتبر الحقيبة المبطنة المستوحى تصميمها من السترات الشتوية من أحدث اتجاهات حقائب الشتاء لهذا العام، وقد قامت العلامة التجارية "شانيل" بتصميم حقيبة مبطنة لهذا العام.

حقيبة مبطنة
حقيبة مبطنة

حقيبة بفراء

وتوجد حقيبة مطرزة بفراء، وقطن وتعتبر من أحدث تصميمات الحقائب لشتاء 2022، والتى تتوافق مع أجواء الشتاء، ويمكن حملها عند ارتداء معاطف كبيرة الحجم، للحصول على إطلالة شتوية مميزة.

حقيبة بفرو
حقيبة بفرو

حقيبة كبيرة الحجم

والحقائب كبيرة الحجم، من أحدث تصميمات الحقائب لشتاء عام 2022، والتى تستوعب الكثير من الأشياء ويمكن حملها عند التنزه مع الأصدقاء أو السفر، أو حتى التسوق، وتوجد نماذج منها مصنوعة من الفراء الصناعى وأخرى من البوليستر المعاد تدويره.

حقيبة كبيرة
حقيبة كبيرة

حقيبة كلاسيكية

والحقيبة الكلاسيكية من الحقائب التى تعود مرة أخرى لموضة شتاء العام القادم، والتى تتميز بأنها أحادية اللون، وبعضها مصنوع من القماش وغيرها من التصميمات الكلاسيكية.

حقيبة كلاسيكية
حقيبة كلاسيكية

حقيبة بسلسلة ذهبية

وحقائب اليد المصممة بسلسلة ذهبية من أحدث تصميمات الحقائب بموضة شتاء 2022، وقد اتجهت العديد من العلامات التجارية الشهيرة لتصميم هذا النوع من الحقائب مثل العلامة التجارية "شانيل".

حقيبة بسلسلة
حقيبة بسلسلة

حقائب مرقعة

ومع تزايد الاتجاه نحو تصنيع المنتجات من مواد معاد تدويرها، ظهرت حقائب مرقعة موضة فصل الشتاء القادم، والتي مصنوعة من قماش الدنيم والجلد والقماش، والتى اتجهت العديد من العلامات التجارية لتصميمها.

حقيبة مرقعة
حقيبة مرقعة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة