Top7.. تابعوا أهم الأخبار اليوم الخميس 2 –12- 2021 مع محمد أسعد.. فيديو

الخميس، 02 ديسمبر 2021 07:03 م
Top7.. تابعوا أهم الأخبار اليوم الخميس 2 –12- 2021 مع محمد أسعد.. فيديو الزميل الصحفى محمد أسعد
كتب محمود نصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت نشرة Top7 التى تذاع عبر إنستجرام اليوم السابع، من إعداد وتقديم الزميل الصحفي محمد أسعد أبرز 7 أخبار على مدار اليوم الخميس 2-12-2021، وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لـ"اليوم السابع" على مواقع التواصل الاجتماعى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

ألزمت المادة 21 من مشروع قانون حماية اللغة العربية تسمية المطاعم والكافتيريات بأسماء عربية فصحى أو التعرض للمساءلة القانونية، ونجحت قوات الشرطة في القبض على تشكيل عصابي مكون من 8 أفراد قاموا بالتنقيب عن الآثار والعثور على مقبرة أثرية بمنطقة عين شمس.

 

والجهات المختصة أعلنت عن غلق كوبري الجيزة المعدنى، بالمنزل المؤدى الى لشارع مراد لمدة 3 أيام، لإجراء أعمال تطوير لطبقة الأسفلت لمنع انزلاق السيارات أثناء هطول الأمطار.

الزميل الصحفى محمد أسعد 1
الزميل الصحفى محمد أسعد 1

 

طور العلماء بجامعة برينستون وجامعة واشنطن كاميرا مجهرية جديدة بحجم حبة الملح يمكنها التقاط صور واضحة كاملة الألوان، مثلما تفعل العدسات العادية التي يزيد حجمها بـ 500000 مرة.

 

استغل مغنى المهرجانات حمو بيكا تواجده فى المملكة العربية السعودية لأداء فريضة العمرة، ونشر صورته بملابس الإحرام برفقة حسن شاكوش وعلى قدورة، وكتب "لبيك اللهم عمرة".

 

وتصدر محمد صلاح نجم ليفربول، أغلفة الصحف الإنجليزية بعد قيادة الريدز للفوز على إيفرتون بنتيجة 4-1، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الدوري الإنجليزي، ووصفت صلاح بأنه غير قابل للإيقاف.

 

وأصدرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تنبوءا جـويا لشهر ديسمبر، وقالت أنه سيشهد انخفاض في درجات الحرارة وسقوط أمطار أعلى من المعدلات الطبيعية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة