<
أكرم القصاص

موعد مباراة منتخب مصر القادمة في كأس العرب

الخميس، 02 ديسمبر 2021 02:26 م
موعد مباراة منتخب مصر القادمة في كأس العرب منتخب مصر
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يخوض منتخب مصر لقاء هاماً أمام المنتخب السوداني يوم السبت المقبل، في الجولة الثانية لبطولة كأس العرب المقامة في قطر من 30 نوفمبر الماضي حتى 18 ديسمبر الجاري.
 

موعد مباراة مصر القادمة ضد منتخب السودان السبت 4-12-2021

 
تنطلق مباراة منتخب مصر ضد السودان السبت 4-12-2021 عند الساعة السادسة بتوقيت القاهرة ، ويسعى المنتخب الوطني إلى تحقيق الفوز على منتخب السودان،  لضمان الصعود، إلى الدور التالي في بطولة كأس العرب.
 

مصر تفوز علي لبنان بهدف لأفشة

 
وفاز المنتخب الوطني، في مستهل مشوار الفراعنة، في بطولة كأس العرب، على منتخب لبنان، بنتيجة هدف دون رد سجله محمد مجدي "أفشة" من ركلة جزاء، بالدقيقة 71 من عمر اللقاء، فيما حصل عمرو السولية، لاعب وسط الفراعنة على لقب رجل المباراة.
 
 
 

موقف مصر في المجموعة الرابعة من بطولة كأس العرب

 
ويحتل المنتخب الوطني المركز الثاني، في المجموعة الرابعة، ببطولة كأس العرب، برصيد ثلاث نقاط، وبنفس الرصيد يحتل منتخب الجزائر المركز الأول، ولكنه متفوق على الفراعنة بعامل الأهداف بعد فوزه برباعية نظيفة على السودان، الذي يأتي ثالثا برصيد صفر من النقاط، وبالنقاط نفسها يأتي منتخب السودان رابعًا.
 
 

مؤتمر صحفى لـكيروش وحجازى غدا للحديث عن مباراة مصر والسودان

 
يعقد كارلوس كيروش المدير الفنى للمنتخب الوطنى وأحمد حجازي نجم الفريق مؤتمرا صحفيا غد الجمعة، للحديث عن مباراة مصر والسودان فى الجولة الثانية بدورى المجموعات بكأس العرب.
 
وكان المنتخب الوطني قد أدى مرانا أمس بعد انتهاء مباراته مع لبنان على ملعب المباراة وشارك فيه جميع اللاعبين الذين لم يشاركوا بها أو شاركوا في جزء منها.
 

منتخب مصر يستعد لمواجهة السودان 

 
ويؤدي المنتخب الوطني تدريباته اليوم استعدادا للقاء السودان في السابعة من مساء بعد غد السبت ( السادسة في القاهرة) ضمن الجولة الثانية للمجموعة الرابعة لبطولة كأس العرب المقامة حاليًا في الدوحة.
 
يشارك في مران اليوم جميع اللاعبين، ويتحدد موقف حمدي فتحي من المشاركة على نتيجة الفحوصات الطبية التي سيجريها ظهر اليوم.
 
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة