<
أكرم القصاص

أخبار الأهلي اليوم الخميس 2 / 12 / 2021

الخميس، 02 ديسمبر 2021 10:05 م
أخبار الأهلي اليوم الخميس 2 / 12 / 2021 الاهلى
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أخبار الأهلي اليوم الخميس 2 / 12 / 2021، العديد من الأحداث الهامة وأبرزها، عروض محلية تطارد عمار حمدي قبل ميركاتو الشتاء بسبب "دكة" الأهلي، و موسيمانى يناقش خوض وديات فترة التوقف حال إلغاء معسكر الإمارات.

عروض محلية تطارد عمار حمدي قبل ميركاتو الشتاء بسبب "دكة" الأهلي

تلقى عمار حمدي لاعب الأهلي العديد من العروض المحلية خلال الفترة الماضية للانتقال إلى أحداها خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير.

موسيمانى يناقش خوض وديات فترة التوقف حال إلغاء معسكر الإمارات

يناقش الجهاز الفني للأهلى بقيادة الجنوب افريقى بيتسو موسيمانى في هذه الآونة فكرة إقامة مباراتين وديتين حال الاستقرار النهائي على إلغاء معسكر الإمارات .

الأهلى يؤجل ضم حارس مرمى جديد إلى الصيف المقبل

أجلت لجنة التخطيط بالنادى الأهلى فكرة ضم حارس مرمى جديد إلى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وعدم التفكير فى ضم حارس مرمى فى وجود الثلاثى محمد الشناوى وعلى لطفى ومصطفى شوبير ومعهم الحارس الصاعد حمزة علاء، لقناعة الجهاز الفنى بعدم حاجة الجهاز الفنى إلى ضم حراس جدد فى الموسم الحالى ولوجود بدائل للشناوى حال غيابه وهما الثنائى لطفى وشوبير.

انتهاء جولات موسيمانى لمتابعة ناشئى الأهلى وضم وجوه جديدة للفريق الأول

استغل بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي فترة توقف الدوري الحالية لظروف مشاركة منتخب مصر وحصول لاعبي الفريق الأحمر على إجازة وتراجعه عن السفر إلى جنوب إفريقيا، في القيام بجولات لمتابعة تدريبات فرق الشباب بقطاع الناشئين بالنادي في فرع مدينة نصر وكذلك فرق البراعم.

موسيماني يعوض غياب الدوليين بتصعيد بعض الناشئين بعد العودة لتدريبات الأهلي

ينوي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي تصعيد عدد من اللاعبين الناشئين للتدرب مع الفريق الأول بعد استئناف التدريبات الجماعية للفريق الأحمر يوم الاثنين المقبل، من أجل تعويض غياب اللاعبين الدوليين عن صفوف الأهلي بسبب المشاركة رفقة منتخباتهم في بطولة كأس العرب.

ديانج يستغل إجازة الأهلي ويدخل "عش الزوجية" في مالي.. صور

احتفل المالي اليو ديانج لاعب وسط الأهلي بحفل زفافه في مسقط رأسه بمالي، بعدما تسببت ارتباطات الأهلي طوال الفترة الماضية في تأجيل الاحتفال بدخوله عش الزوجية.

الأهلى يترقب تحصيل 63 مليون جنيه من "فلوس" كوليبالي ورمضان صبحي

يترقب مسئولو النادي الأهلي انتعاش خزينة النادي بمبلغ مالي كبير من جراء المستحقات المتأخرة في صفقة بيع رمضان صبحي لاعب الفريق السابق وبيراميدز الحالي إلى ستوك سيتي الانجليزي منذ عام 2016 كذلك الغرامة المقررة على نادي النجم الساحلي التونسي بسبب شراء خدمات الإيفواري سليماني كوليبالي لاعب الأهلي الهارب.

 

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة