أكرم القصاص - علا الشافعي

كلوب: يهمنى تجديد عقد محمد صلاح.. المفاوضات تسير بطريقة جيدة

الأحد، 19 ديسمبر 2021 03:05 م
كلوب: يهمنى تجديد عقد محمد صلاح.. المفاوضات تسير بطريقة جيدة محمد صلاح وكلوب
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
علق الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادى ليفربول الإنجليزي، عن عدم قلقه بشأن تجديد عقد المصرى محمد صلاح مهاجم الفريق، مشيرا إلى أن النادى يجرى محادثات جيدة مع ممثلي اللاعب فى الفترة الحالية 
 
وقال كلوب، فى تصريحات لشبكة "sky sports"،  "لا يهمني كثيرا متى سيحدث ذلك، أريد أن يجدد اللاعب عقده بالتأكيد".

ويستهدف محمد صلاح نجم ليفربول رقماً قياسياً جديداً مع الريدز ضد توتنهام، فى المباراة التي ستجمعهما السادسة والنصف مساء اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وذكر الحساب الرسمي للدوري الإنجليزي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أن محمد صلاح يقترب من تحقيق رقم قياسى جديد فى الدوري الإنجليزي مع ليفربول، إذا سجل أو صنع ضد توتنهام الليلة.
 
ونجح النجم المصري محمد صلاح فى تسجيل أو صناعة هدف على الأقل فى آخر 15 مباراة له بالدوري الإنجليزي الممتاز، معادلا رقم جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي.
 
ويتصدر محمد صلاح صدارة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم برصيد 15 هدفًا، متفوقًا على زميله البرتغالي ديوجو جوتا والإنجليزي جيمي فاردي، مهاجم ليستر سيتي، أصحاب المركز الثاني برصيد 9 أهداف.
 
جدير بالذكر أن ليفربول يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 40 نقطة، خلف مانشستر سيتي صاحب الصدارة برصيد 41 نقطة، فيما يأتي توتنهام في المركز السابع برصيد 25 نقطة.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة