كاف يستعرض أرقام طاهر محمد ولاعب الرجاء قبل السوبر الأفريقي

الأحد، 19 ديسمبر 2021 02:35 م
كاف يستعرض أرقام طاهر محمد ولاعب الرجاء قبل السوبر الأفريقي طاهر محمد و زكرياء الهبطي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعرض حساب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، المخصص لنهائى السوبر الافريقي بين الأهلى والرجاء المغربي، أرقام جناحى الفريقين طاهر محمد طاهر لاعب الأهلى وزكريا الهبطي لاعب الرجاء.

ويخوض نجوم النادى الأهلى العديد من التدريبات الفردية والجماعية استعداداً لمواجهة الرجاء المغربى على لقب كأس السوبر الأفريقى، والمقرر لها الأربعاء المقبل، وذلك بعد نهاية رحلة بعض اللاعبين في بطولة كأس العرب مع منتخب مصر.

ونشر حساب السوبر الأفريقي على موقع تويتر أبرز أرقام الثنائي الموسم الماضى، متسائلا، من يقود فريقه للتتويج بكأس السوبر الأفريقي؟، ولعب طاهر محمد طاهر مع الأهلى الموسم الماضي 9 مباريات ساهم خلالها بثلاثة أهداف حيث سجل هدفين وصنع ثالث.

بينما لعب زكريا الهبطي مع الرجاء المغربي 6 مباريات ساهم خلالها فى هدفين، سجل هدفا وصنع مثله.

Image

 

ونشر الحساب الرسمي للنادى الأهلى، على موقع "إنستجرام"، مقطع فيديو من تدريبات اللاعبين على الكرات الثابتة، وكان في حراسة المرمى مصطفى شوبير، وظهر اللاعبين فى حالة بدنية وجاهزية عالية للمباراة.

ويشار إلى أن الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفني للنادى الأهلى، وضع خطة هجومية لمواجهة الرجاء المغربى لحسم المباراة مبكراً والتتويج باللقب الأفريقى دون اللجوء لركلات الترجيح، ويسعى موسيمانى لقتل معنويات المنافس مبكراً عن طريق تسجيل هدف مبكر يربك حسابات الرجاء ويضعه تحت ضغط مثلما فعل في مباريات الدوري أمام الإسماعيلى والزمالك وسموحة بحثاً عن إنهاء اللقاء دون الدخول فى حسبة برمة.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة