أكرم القصاص - علا الشافعي

وصايا حلمى طولان للاعبى إنبى قبل مواجهة الجونة

السبت، 18 ديسمبر 2021 11:44 م
وصايا حلمى طولان للاعبى إنبى قبل مواجهة الجونة حلمى طولان - المدير الفنى لفريق إنبى
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقى حلمى طولان، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى إنبى، محاضرة فنية مع لاعبيه قبل انطلاق المران الجماعى، طالبهم فيها بضرورة التركيز في مباراة الجونة، المقرر لها بعد غد الإثنين ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدورى العام.

وأكد طولان للاعبيه صعوبة مواجهة الجونة الذى يتسلح فيه الفريق الساحلى بملعبه، محذرهم من إهدار الفرص أمام المرمى، مشددا عليهم بضرورة استغلالها بالشكل الأمثل حتى يتمكن الفريق البترولى من حصد الثلاث نقاط التي تعزز موقفه في جدول ترتيب الدورى العام.

وعقد طولان خلال مران الفريق اليوم جلسة خاصة مع إيبوكا ودينو بيتر أسلحة إنبى في الخط الأمامى، من أجل تحفيزهما باعتبارهما أهم أوراقه الهجومية، وطلب المدرب من مهاجميه التركيز الشديد فى إنهاء الهجمات واستغلال أنصاف الفرص من أجل تسجيل الأهداف.

وخاض فريق إنبي حصة تدريبية تكتيكية أجراها الجهاز الفني بقيادة حلمى طولان طبق من خلالها كثيرا من الجمل الفنية والخططية واطمأن المدرب على جاهزية عناصره الأساسية التي سيدفع بها في المباراة، كما أنه سيمنح بعض المهام للاعبي الدفاع لوقف خطورة مهاجمى الجونة.

ويأمل الفريق البترولى تحقيق مركز متميز في جدول ترتيب الدورى هذا الموسم والمنافسة على المربع الذهبى من أجل حسم أحد المقاعد المؤهلة للمشاركة في البطولات الأفريقية، خصوصا أن ذلك لن يأتى إلا عن طريق تحقيق نتائج جيدة فى الجولات المقبلة من الدورى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة