أكرم القصاص - علا الشافعي

كيروش بعد الخسارة من قطر: لا يفوز الأفضل دائما والأهم تحقيق عدد من الإنجازات

السبت، 18 ديسمبر 2021 08:44 م
كيروش بعد الخسارة من قطر: لا يفوز الأفضل دائما والأهم تحقيق عدد من الإنجازات كيروش
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد البرتغالى كارلوس كيروش، المدير الفنى للمنتخب المصرى الأول لكرة القدم، أننا كنا الأفضل فى لقاء قطر، ولكن ليس الأفضل من يفوز دائما، مشيرا إلى أنه بالرغم من النتيجة لكن هناك إنجازات ومكاسب عديدة.

وكتب كيروش، عبر حسابه على تويتر: "أداء مذهل لا يكافأ بالنهاية المستحقة، لا يفوز الفريق الأفضل دائمًا، والأهم من ذلك هو العديد من الإنجازات الناجحة من وجهة نظر اللاعبين والفريق. شكرا لكم! تهانينا لجميع اللاعبين والجهاز الفنى على هذا الأداء المتسق والرائع".

كيروش
كيروش

 

وأنهى منتخب مصر مشواره فى بطولة كأس العرب، بالحصول على المركز الرابع بعدما خسر مباراة تحديد المركز الثالث بركلات الترجيح بنتيجة 5 / 4، وقدم منتخب مصر أداءً مميزًا طوال البطولة استحق عليه إشادة الجميع، خاصة أنه يشارك بالصف الثانى وسط غياب المحترفين فى أوروبا.

ويحصل منتخب مصر على مليون و500 ألف دولار، ما يعادل 24 مليون جنيه مصرى تقريبا، مكافأة من الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" بعد التتويج بالمركز الرابع ببطولة كأس العرب.

ورصدت اللجنة المنظمة جوائز بطولة كأس العرب والتى جاءت كالتالى: البطل يحصل على 5 ملايين دولار، الوصيف يحصل على 3 ملايين دولار، المركز الثالث يحصل على مليونى دولار، المركز الرابع مليون ونصف المليون دولار، المتأهل لدور 8 يحصل على 750 ألف دولار، كل منتخب يشارك فى البطولة يحصل على 500 ألف دولار.

وشهدت البطولة منح الجهاز الفنى للفراعنة بقيادة كارلوس كيروش، الفرصة لعدد كبير من الوجوه الجديدة، وعلى رأسهم أحمد رفعت وعمر كمال عبد الواحد وحسين فيصل وأسامة فيصل وغيرهم، وظهروا جميعا بمستوى مميز قاد الفراعنة للدور نصف النهائى ومن ثم الحصول على المركز الرابع، فى أول مشاركة دولية لهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة