أكرم القصاص - علا الشافعي

زوجة محب كاسر: الفنان الراحل من بسيون وليس له أبناء ولم يمت بالسرطان

السبت، 18 ديسمبر 2021 12:04 م
زوجة محب كاسر: الفنان الراحل من بسيون وليس له أبناء ولم يمت بالسرطان محب كاسر
كتبت زينب عبداللاه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رحل منذ ساعات الفنان محب كاسر بعد صراع مع المرض وفترة قضاها بين المستشفيات حتى لفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بضعف عضلة القلب وبعد مضاعفات إثر الغسيل الكلوى - كما صرحت زوجته حنان بدر.
 
وكشفت وصححت زوجة الفنان الراحل لـ "اليوم السابع" العديد من المعلومات عنه، موضحة أنه لا أحد يستطيع أن يجزم بأن زوجها رحل بسبب السرطان، فعلى الرغم من اكتشاف وجود أورام بالكلى إلا أنه لم يتم تحليل هذه الأورام.
 
وقال زوجة محب كاسر: "كان مصابًا بضعف عضلة القلب من فترة وتتزايد هذا الضعف بعد إصابته بفشل كلوي وإجراء غسيل للكلى، حيث ضعفت عضلة القلب بصورة كبيرة ما تسبب فى وفاته".
 
وأوضحت زوجة محب كاسر أن مسقط رأس زوجها بسيون بمحافظة الغربية، وليس كما هو متداول أنه من إسنا محافظة قنا.
 
وتحدثت حنان بدر زوجة الفنان الراحل وهى فى حالة انهيار قائلة: "رحل من كان سندى فى الحياة وأطيب خلق الله، محب كان إنسان وزوج لا يعوض وكان اسم على مسمى".
 
وتابعت: "تزوجته منذ 12عاما بعد وفاة زوجته الأولى رغم فارق السن بيننا لكنى وجدت فيه صفات لم أجدها فى غيره، متدين وحنون ومتفاهم، ولم يكن له أبناء، ولكن تعامل مع أبنائى كأب". 
 
وأشارت زوجة الفنان الراحل إلى أنه كان يحرص دائمًا على الأذان والصلاة فى المسجد وكان يؤم المصلين فى الصلاة ويحرص على صيام الإثنين والخميس والأيام القمرية مهما كانت حالته الصحية وعلى صلاة الفجر فى المسجد؛ قائلة: "كان بينه وبين ربنا عمار".
 
وأضافت: محب لم ينجب وعامل أولادى كأنهم أولاده وكان كل حياتنا ومتعلق بحفيدتى التى تبلغ من العمر 10 شهور، بشكل كبير لدرجة أنه طلب أن يراها وهو فى الرعاية المركزة".
 
واستكملت قائلة: "عندما كنت أدخل عليه الرعاية المركزة كان يشعر بى وعندما أسأله هل يشعر بوجودى أرى جسده يهتز ويفتح عينه ليرانى حتى وهو لا يستطيع الكلام"، وتابعت: "لما كنت أتعب كان يبكى بجوارى ويقول مليش غيرك".
 
وكانت الحالة الصحية للفنان محب كاسر تدهورت بعد اكتشاف إصابته بأورام على الكلى بالإضافة إلى ضعف عضلة القلب.
 
وتدهورت الحالة الصحية للفنان الراحل بعد إصابته بفشل كلوي وإجراء غسيل كلى له ورحل متأثرًا بضعف عضلة القلب بمستشفى هرمل الأورام.
 
والفنان محب كاسر من الوجوه التى يحفظها الجمهور، وبدأ مشواره الفنى فى بداية الستينيات بفيلم يوم الحساب عام 1962 واستمر يؤدى أدوارًا صغيرة، أغلبها دور الحارس والبواب والغفير الصعيدى ومن أشهرها دور البواب فى فيلمى البحث عن فضيحة والثأر، وفى الثمانينيات قدم عددًا من الأعمال للتليفزيون فى المسلسلات والأفلام التليفزيونية، منها: "دموع فى عيون وقحة، محمد رسول الله، عائلة الأستاذ شلش، ليالى الحلمية، عفاريت السيالة".
 
وكان آخر مشاركات الفنان محب كاسر فى مسلسلى سلسال الدم وبدون ذكر أسماء الذى شارك فيه عام 2013.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة