فيلم المعجزة يستعرض الإنجازات.. 224 مشروعا زراعيا باستثمارات 17 مليار جنيه

الجمعة، 17 ديسمبر 2021 04:00 م
فيلم المعجزة يستعرض الإنجازات.. 224 مشروعا زراعيا باستثمارات 17 مليار جنيه انجازات الدولة فى الزراعة
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعرض الفيلم الوثائقى "المعجزة"، إنجازات الدولة المصرية تحت حكم الرئيس عبد الفتاح السيسي فى العديد من القطاعات ومنها القطاع الزراعى، حيث تم تنفيذ 224 مشروعا زراعيا باستثمارات بلغت 17 مليار جنيه، وكشف تقرير "agri culture"، أن العديد من دول العالم تعتمد على الدولة المصرية لتلبية احتياجاتها من الخضروات والفواكه الطازجة.

ويتضمن الفيلم الوثائقى "المعجزة" الذى يعرض للمرة الأولى، شهادات لمسؤولين بعدد من دول العالم، حول الأوضاع في مصر قبل وبعد ثورة 30 يونيو.

وتحدث الفيلم الوثائقى عن حال الدولة المصرية قبل تولى الرئيس عبد الفتاح السيسي مقاليد الحكم، وكيف رصد الإعلام الأجنبي وضع الاقتصاد الذى شهد حالة من الفوضى وارتفاع نسبة البطالة، بجانب البنية التحتية المتقادمة في القاهرة، وصولا إلى المعجزة التي تحققت في الدولة المصرية.

ويرصد الإنجازات التي تحققت في الدولة المصرية مؤخرا، مثل حفر قناة السويس الجديدة وتطوير هذه المنطقة بالكامل، والمشروعات الضخمة مثل شبكة الطرق العملاقة والكبارى، والعاصمة الإدارية الجديدة وغيرها، ومشروع "حياة كريمة"، بجانب الدور الكبير للدولة المصرية في المنطقة العربية مثل دعم الأشقاء في غزة وغيرها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة