أكرم القصاص - علا الشافعي

الرجاء المغربى: كاف يعبث بالمسابقات الأفريقية.. ويجب احترام الأندية

الجمعة، 17 ديسمبر 2021 12:05 ص
الرجاء المغربى: كاف يعبث بالمسابقات الأفريقية.. ويجب احترام الأندية الرجاء المغربى
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد عبد الإله الإبراهيمي، المتحدث الرسمي لنادي الرجاء المغربي، أن فريقه على أتم الجاهزية لمواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي، مشددا على أن فريقه سوف يخوض مواجهة قوية ضد حسنية أغادير بالدوري قبل رحلة قطر.

وقال عبد الإله الإبراهيمي في تصريحاته تليفزيونية: "قمنا بقيد أحداد وحركاس وكوناتيه في القائمة الأفريقية لفريق الرجاء قبل مواجهة الأهلي يوم 22 ديسمبر الجاري  في السوبر، ونتمنى أن يكونا إضافة قوية لنا"، موضحا: "طلبنا تأجيل المباراة إلى ما بعد كأس الأمم نظرا لمكانة البطولة، كفى الكاف عبث في مواعيد الارتباطات الإفريقية ويجب احترام المواعيد والأندية المشاركة وكذلك قوة المسابقات".

وأضاف: "علاقة الرجاء بالأهلي قوية للغاية، ونحترمه كثيرا ولكننا سنخوض المباراة بدون خوف أو رهبة ونعلم أن الأهلي بطل إفريقيا في أخر موسمين، ولكن سنخوض المباراة باسم الرجاء القوي ولدينا طموحات كبيرة".

واختتم: "الرجاء على أتم الجاهزية لمباراة الأهلي، سنواجه فريق كبير وستكون مباراة قوية هناك علاقة طيبة بين ناديي الاهلي والرجاء وبين جماهير الفريقين، نُقدّر الأهلي ونحترمه، ولكننا لا نهابه".

وفى سياق متصل استقر الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني على الاستمرار بطريقة لعب 3/4/3 في مباراة السوبر الإفريقي ضد الرجاء المغربي يوم الأربعاء المقبل في المباراة التي تجمعهما على استاد أحمد بن علي بالدوحة، بعد تعود لاعبي الأهلي عليها في الفترة الماضية وتقديم مستويات طيبة من خلال الاعتماد عليها.

وتعتمد خطة موسيماني على اللعب بثلاثي دفاعي وهم بدر بانون وحمدي فتحي وأيمن أشرف وأمامهم الرباعي أكرم توفيق وعمرو السولية واليو ديانج وعلي معلول وأمامهم الثلاثي محمد مجدي أفشة وبيرسي تاو ومحمد شريف أو حسين الشحات أو لويس ميكيسوني.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة