أكرم القصاص - علا الشافعي

الدوري الإيطالي.. مورينيو: قادرون على تخطى أتالانتا ونملك لاعبين مميزين

الجمعة، 17 ديسمبر 2021 06:33 م
الدوري الإيطالي.. مورينيو: قادرون على تخطى أتالانتا ونملك لاعبين مميزين مورينيو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق روما الإيطالى، أن فريقه قادر على تحقيق الفوز على أتالانتا، فى المواجهة المقرر لها غدا السبت، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي.

وقال مورينيو في المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، "ليس هناك شك فى أنه يمكننا الفوز غدًا، لدينا لاعبون مميزون لذلك سنذهب إلى هناك بطموح الفوز".

وأضاف مدرب روما، "إنها مباراة كبيرة ضد فريق جيد وتتعلق بمعرفة ما إذا كنا قادرين على الذهاب إلى هناك الفوز عليهم"، موضحا أن "أتالانتا فريق دوري أبطال أوروبا يلعب للفوز بالسكوديتو".

وتابع مورينيو، "هناك فرق بيني وبين جاسبريني؛ لقد قضيت ستة أشهر هنا وهو هناك منذ ستة أعوام. هذا ليس مجرد اختلاف كبير في عدد الحصص التدريبية، ولكن أيضًا في فترات الانتقالات والاستقرار الذي يتمتعون به".

وواصل مورينيو تصريحاته قائلا "كريس سمولينج بخير، لقد تعافى. إنه قادر ومتاح للعب. أما إيبانيز فيعمل على اللحاق بالمباراة ونتمنى ذلك".

وتابع مورينيو "أنا سعيد بالطريقة التي يلعب بها زانيولو. نعم، الإحصائيات ليست ما قد نتوقعه - لكن الأهداف ستأتي. الشيء المهم بالنسبة لي، بخلاف فوز الفريق، هو الأداء والسلوك. نيكولو سيبدأ غدًا

وكان روما حقق فوزا ثمينا على نظيره سبيزيا، بهدفين دون مقابل، في المواجهة التي أقيمت بينهما على ملعب "الأولمبيكو"، ضمن منافسات الجولة الـ 17 من مسابقة الدوري الإيطالي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة