مدرب قطر: سنبدأ من الآن التحضير لمباراة مصر القادمة

الخميس، 16 ديسمبر 2021 12:45 ص
مدرب قطر: سنبدأ من الآن التحضير لمباراة مصر القادمة مدرب قطر
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عبر الإسباني فليكيس سانشيز، المدير الفني لمنتخب قطر، عن حزنه الشديد للخسارة أمام الجزائر بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء على ملعب "الثمامة"، ضمن منافسات دور نصف النهائي ببطولة كأس العرب 2021 المقامة حالياً في الدوحة بمشاركة 16 منتخباً وتستمر حتى الثامن عشر من شهر ديسمبر الجاري.
 
وقال مدرب قطر في تصريحات تليفزيونية: "العنابي بذل كل ما بوسعه لتجنب السقوط امام المنتخب الجزائري في مباراة عرفت سيناريو دراماتيكي وانتهت بخسارة العنابي بهدف لإثنين في الثواني الأخيرة".
 
وأضاف فليكيس سانشيز: "قمنا بالأمر الصعب وهو العودة الى المباراة عقب التأخر بهدف حيث سجلنا قبل نهاية الوقت الإضافي بدقيقتين، وامتد الوقت بعد العودة الى المباراة لفترة طويلة، ارتكبنا خطأ فرديا داخل المنطقة نجم عنه ركلة جزاء تسببت في التأخر مجددا بعد اكثر من ربع ساعة على نهاية الوقت الاصلي".
 
وأضاف فليكيس سانشيز: "لا يمكن أن ألوم اللاعبين، لقد قدموا كل جهد ممكن من أجل العودة الى المباراة وفعلوا ذلك، لكن كما قلت خطأ فردي كلفنا ركلة جزاء، سأقول لهم حظأ أوفر على الخسارة، وسنبدأ التحضير لمباراة المركز الثالث أمام مصر من الآن".
 
وشدد فليكيس سانشيز: "نشكر الجماهير التي وقفت خلفنا وساندتنا في المباراة وكل المباريات التي خضناها في البطولة، كنت خيبة أمل لنا لأننا خيبنا املهم، لكن أعتقد ان الحكم أحتسب وقتا طويلا بعدما سجلنا التعادل، لان المنتخب الجزائري سجل هدفه الثاني في الدقيقة 17 عقب الوقت الأصلي".

وضرب منتخب الجزائر موعداً مع نظيره تونس في المباراة النهائية من مسابقة كأس العرب 2021 والتي ستقام الخامسة مساء السبت المقبل على ملعب "البيت" المونديالي.

فيما سيلتقي منتخب مصر نظيره القطري في المباراة التي ستقام في الثانية عشرة ظهراً على ملعب "974" المونديالي لتحديد صاحبي المركزين الثالث والرابع.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة