بعد توقف 6 سنوات..

محافظ الدقهلية يفتتح موقف شربين الجديد للقضاء على المواقف العشوائية

الخميس، 16 ديسمبر 2021 12:10 م
محافظ الدقهلية يفتتح موقف شربين الجديد للقضاء على المواقف العشوائية الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية
الدقهلية فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

افتتح الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، صباح اليوم الخميس موقف شربين الجديد على مساحة 4 آلاف متر مربع، ويتسع ل 200 سيارة، للقضاء على ظاهرة المواقف العشوائية بعد توقف دام أكثر من 6 سنوات، وسط معاناة المواطنين وطلاب الجامعات والسائقين من عدم وجود موقف متكامل يحتوى على جميع الخدمات ويحميهم من عوامل الجو فى فصلى الشتاء والصيف.

حضر الافتتاح المحاسب أحمد البندارى مدير عام إدارة المواقف بالمحافظة والمحاسب طارق شكرى رئيس مركز ومدينة شربين.

وأشار "المحافظ " إلى أن نقل كافة سيارات الأجره إلى الموقف الجديد جاء من أجل تسهيل الحركة المرورية والقضاء على التكدس المستمر أمام مدخل المدينة ولخدمة المواطنين وطلاب الجامعات .

ووجه "مختار" بتطبيق القانون بكل حسم حيال المخالفين وعدم السماح بخروج أى سيارة عن المكان المخصص لها داخل الموقف حفاظاً على الحركة المرورية بالإضافة إلى شن حملة مكثفة على مركبات التوكتوك للتأكد من التزامهم بالأجرة الموحدة وعدم استغلال المواطنين.

وعقب الافتتاح قام المحافظ بجولة تفقدية داخل الموقف التقى خلالها بالمواطنين وطلاب الجامعات والسائقين واستمع إلى آرائهم حول افتتاح الموقف الجديد ومدى رضائهم والذين توجهوا بالشكر إلى محافظ الدقهلية على هذه الخطوه الإيجابية لرفع المعاناة عنهم بعد سنوات طويله واستمع إلى مطالبهم ووجه بسرعة دراستها والعمل على حلها.

وأشار "مختار" إلى أن نقل موقف شربين يأتى فى إطار خطة المحافظة للقضاء على كافة المواقف العشوائية بالمدن ونقلها الى مواقف جديدة بشكل حضارى لتسهيل الحركة المرورية داخل المدينة وتسهيل حركة تنقل المواطنين اليومية.

وثمن "المحافظ" دور اللواء سيد سلطان مدير أمن الدقهلية والعميد هشام دياب مدير إدارة المرور فى التعاون الكامل مع المحافظة فى إنهاء إجراءات افتتاح موقف شربين الجديد وتشغيله.

جاء ذلك فى إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية بتطوير الريف المصرى من خلال مبادرة حياة كريمة وتوفير حياة كريمة لائقه للمواطنين، من خلال تطوير كافة القطاعات الخدمية، وتنفيذا لتكليفات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، وبالمتابعة المستمرة من اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية فى هذا الشأن.

 

محافظ الدقهلية يفتتح موقف شربين الجديد
محافظ الدقهلية يفتتح موقف شربين الجديد

 

محافظ الدقهلية
محافظ الدقهلية

 

مع أحد المواطنين
مع أحد المواطنين

 

يصافح سائق
يصافح سائق

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة