عمر رياض يوجه رسالة لخاله عمرو محمود ياسين بعد نجاحه فى "نصيبي وقسمتك4"

الخميس، 16 ديسمبر 2021 11:17 ص
عمر رياض يوجه رسالة لخاله عمرو محمود ياسين بعد نجاحه فى "نصيبي وقسمتك4" عمر رياض
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبرالفنان الشاب عمر محمد رياض عن سعادته بالمشاركة في حكاية أوضة وصالة، ضمن مسلسل نصيبي وقسمتك الجزء الرابع، موجها رسالة شكر لخاله المؤلف عمرو محمود ياسين، حيث نشر صورة له عبر حسابه بموقع "فيس بوك"، مصحوبة بتعليق: "بعد نهاية حلقات حكاية أوضة وصالة.. يارب تكون عجبتكم الحكاية، عارف أن فيه ناس كتير هتكون شايفة أني بقول كدا بحكم أنه خالي، لكن ربنا عارف أن كل كلمة طالعة من قلبي وحقيقية بجد و فاصل فيها عن أن خالي عمرو محمود ياسين".

عمر رياض
عمر رياض

 

وأضاف :"وأنا بتكلم كمشاهد، ولازم الحق يتقال.. أن دايما أي ممثل محظوظ بأي عمل بيكون من تأليفك يا حبيبي، وشكرًا أوي على ثقتك فيا.. و يارب اكون عجبتك و عجبت اي حد اتفرج عليا و اسف لو معجبتش حد ، اوعدوكم  اني هعمل اللي عليا علي اد ما اقدر و  اني اكون افضل  في القادم إن شاء الله ..تستاهل كل النجاح يا حبيبي و دائما معروفة مين البطل الحقيقي".

وكانت الفنانة شهيرة قد وجهت رسالة إشادة لحفيدها عمر محمد رياض، بعد ظهوره الأول في مسلسل نصيبي وقسمتك، حيث نشرت صورة له عبر حسابها الشخصي بموقع فيس بوك، وكتبت: "عمر ابني أنا فخورة بأول تجربة لك (حكاية أوضة وصالة) موهبة، ثبات، ثقة، طلة حلوة، وعينان الله أكبر تتكلم وتساعدك فى الأداء السلس البسيط، الحمد لله والشكر لله على تقبل الناس لك في أول طلعة فنية".

بينما حرصت الفنانة رانيا محمود ياسين على تقديم رسالة دعم لابنها قائلة: "الحمد الله على الاستقبال الطيب لابنى عمر فى أولى خطواته الفنية فى مسلسل نصيبي وقسمتك 4 العلامة الفارقة فى تغير الشكل التقليدي للدراما وتقديم دراما مؤثرة جدا في حكاية من خمس حلقات تأليف المؤلف الكبير عمرو محمود ياسين بابا الشغلانة، المسلسل ده دايما وش الخير على كل من يعمل فيه، اللهم لك الحمد يا رب ربنا يكرمك ويوفقك يا عمر، ويفتح لك أبواب النجاح والتوفيق دايما يا رب".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة