أكرم القصاص - علا الشافعي

باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى 12 ظهرا..البحرية الأمريكية تسرح البحارة الرافضين للقاح كورونا..وزير داخلية فرنسا: التهديد الإرهابى لا يزال مرتفعا بالبلاد.. مقتل جندى سورى فى قصف إسرائيلى على الجولان

الخميس، 16 ديسمبر 2021 12:11 م
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى 12 ظهرا..البحرية الأمريكية تسرح البحارة الرافضين للقاح كورونا..وزير داخلية فرنسا: التهديد الإرهابى لا يزال مرتفعا بالبلاد.. مقتل جندى سورى فى قصف إسرائيلى على الجولان
إعداد شيماء بهجت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم  السابع خدمة توفير كافة الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث التى دارت ووقعت فى كافة أنحاء العالم فى السطور التالية:-

إعصار "راى" يضرب الفلبين مصحوبا بأمطار غزيرة ورياح قوية

ضرب إعصار "راى"، اليوم الخميس، الفلبين مصحوبا بأمطار غزيرة ورياح قوية، وذكرت قناة "سي إن إن" الأمريكية، أن الإعصار "راي" يعادل إعصارا من الفئة الخامسة في المحيط الأطلسي، وضرب البلاد مصحوبا برياح شديدة تبلغ سرعتها أكثر من 300 كيلومتر في الساعة

إعصار ـ صورة أرشيفية

بعد أيام من إعصار كنتاكى.. تحذيرات من اجتياح أعاصير جديدة للولايات المتحدة

أصدرت السلطات الأمريكية تحذيرات من إمكانية اجتياح أعاصير جديدة للغرب الأوسط للولايات المتحدة، بعد أقل من أسبوع من الدمار الذى لحق ولاية كنتاكى بسبب هذه الأعاصير.

اعصار كنتاكى

وزير الداخلية الفرنسى: التهديد الإرهابى لا يزال مرتفعا فى البلاد

أكد وزير الداخلية الفرنسى، جيرالد ديرمانان، أن "التهديد الإرهابى" لا يزال مرتفعا فى فرنسا، وأنه من الممكن أن يضرب البلاد فى أى لحظة.
وزير الداخلية الفرنسى
 

قاضى برازيلى يحكم على شخص بدفع "نفقة" لـ5 كلاب وقطة.. اعرف التفاصيل

قضت محكمة العدل البرازيلية، على رجل مطلق بدفع "طعام وإعالة" لزوجته السابقة مخصصة لخمسة كلاب وقطة، حيث كانت تلك الحيوانات ملكا لكلا من الزوجين، الآن ستبقى الحيوانات الأليفة في عهدة الزوجة.

كلب وقطة ـ صورة أرشيفية

روسيا اليوم: إعدام علنى لكوريين شماليين تداولوا محتوى ترفيهيا من كوريا الجنوبية

ذكر تقرير حقوقى صدر أمس الأربعاء، أن كوريا الشمالية أعدمت علنا سبعة أشخاص على الأقل، فى العقد الماضى، لمشاهدتهم أو توزيعهم مقاطع فيديو ترفيهية من كوريا الجنوبية.
زعيم كوريا الشمالية
 

الوثائق الجديدة لاغتيال كينيدى..CNN: لا جديد فى لغز قتل رئيس أمريكا الأسبق

قالت شبكة سى إن إن الأمريكية، إن الباحثين فى قضية اغتيال رئيس أمريكا الأسبق جون كينيدى قد أصابهم الإحباط بعد الكشف عن مجموعة كبيرة من وثائق اغتيال كينيدى السرية أمس الأربعاء، وقالوا إن الوثائق الخاصة بعملية الاغتيال التى وقعت عام 1963 لم تقدم الجديد.

جون وجاكلين كينيدى
 

حاخام يتلقى تهديدات بعد دعمه تطعيم أطفال المدارس الإسرائيلية ضد كورونا

تلقى الحاخام حاييم كانيفسكي، وهو أحد كبار رجال الدين الحريديين فى إسرائيل، وعائلته تهديدات بعد أن أعلن دعمه لتطعيم الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 5 و 11 عاما للحماية من فيروس كورونا.

التطعيم ضد كورونا

القوات البحرية الأمريكية تسرح البحارة الرافضين للقاح كورونا

قررت القوات البحرية الأمريكية تسريح البحارة الرافضين لتلقى اللقاح المضاد لفيروس كورونا على غرار ما أعلنته القوات الجوية بشأن غير المحصنين.
البحرية الأمريكية ـ صورة أرشيفية

الجامعة العربية: منطقتنا تتحمل القسم الأكبر من مسؤولية استضافة اللاجئين

شاركت الأمانة العامة لجامعة الدول العربية فى اجتماع المسؤولين رفيع المستوى الذي نظمته المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين يومى الثلاثاء والأربعاء، عبر تقنية الاتصال المرئي، والذي يُعد أحد الأدوات الرئيسية لمتابعة التقدم المحرز نحو تحقيق اهداف الاتفاق العالمي للاجئين.

السفيرة هيفاء أبو غزالة

تحالف دعم الشرعية باليمن: تدمير صاروخين حوثيين أطلقا باتجاه مدينة أبها

أعلنت قوات تحالف دعم الشرعية فى اليمن، اليوم الخميس، تدمير صاروخين باليستيين حوثيين أطلقا باتجاه مدينة أبها، مشيراً إلى أن الحوثيين استخدموا مطار صنعاء لإطلاق الصاروخين لاستهداف المدنيين.
التحالف العربى ت صورة ارشيفية
 

مقتل جندى سورى فى القصف الإسرائيلى على منطقة الجولان

أعلن مصدر عسكرى سورى، وفاة جندى بسبب القصف الإسرائيلى على منطقة الجولان، وأن وسائط الدفاع الجوى تصدت لـ"عدوان صاروخى إسرائيلي".
الطيرن الإسرائيلى ـ صورة أرشيفية
 

طقس الخليج.. أمطار بالسعودية ومعتدل بالبحرين والعظمى بالكويت 26 درجة

شهد منطقة الخليج انخفاضا فى درجات الحرارة، فمن المتوقع أن تشهد السعودية، هطول أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة، أما الامارات فتشهد غائم جزئياً بوجه عام، وتظهر السحب المنخفضة وفى البحرين معتدلاً مع كميات متفاوتة من السحب والعظمى فى الكويت 26 °ﻡ.

طقس الخليج

العالم هذا الصباح.. مصرع 9 أشخاص فى تحطم طائرة بجمهورية الدومينيكان.. أمريكا تعرض مكافأة 5 ملايين دولار مقابل معلومات عن أبناء "إل تشابو" إمبراطور المخدرات.. إثيوبيا تعتقل صحفى فى أسوشيتد برس بأديس آبابا

صدمة للباحثين عن حقيقة اغتيال كينيدى.. CNN: وثائق أحد أكبر الألغاز فى تاريخ أمريكا لا تكشف جديد ونسخة مكررة من سجلات سبق طرحها مع تعديلات بسيطة.. وانتقادات لغياب الشفافية بعد 58 عاما على الحادث

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة