المخرج منير مراد والأبناء يكشفون لأول مرة أسرار الراحلة فايزة كمال "فيديو"

الخميس، 16 ديسمبر 2021 12:35 ص
المخرج منير مراد والأبناء يكشفون لأول مرة أسرار الراحلة فايزة كمال "فيديو" المخرج مراد منير وابناه يوسف وليلى أبناء الراحلة فايزة كمال خلال الحوار
كتبت زينب عبداللاه - تصوير حسام عاطف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرض تليفزيون اليوم السابع أول حوار من داخل المنزل الذى عاشت فيه الفنانة الراحلة فايزة كمال، وكشف الحوار أسراراً لأول مرة عن حياة الجميلة الراحلة، حيث تحدث زوجها المخرج الكبير مراد منير عن مسيرته الفنية وذكرياته معها، وكشف العديد من أسرار حياتهما وما تعرضت له فايزة كمال من إغراءات وضغوط للتخلى عن مبادئها وحبها.

وفى أول ظهور لهما تحدث يوسف وليلى مراد ابنا الفنانة الراحلة فايزة كمال عن ذكرياتهما مع والدتهما التى رحلت وتركتهما فى سن 15، 12 عاما بعد رحلة مع مرض السرطان، ومسيرة فنية شهدت خلالها الكثير من الأحداث.

وكشف المخرج الكبير مراد منير خلال حواره لبرنامج "حكايات زينب" تفاصيل تعرفه على الفنانة الراحلة والتى بدأت فى مسرحية الملك هو الملك وقصة العرافة التى تنبأت بزواجهما والعديد من المفارقات التى حدثت قبل زواجهما، مشيراً إلى أنه هو والفنان صلاح السعدنى كانا يرشحانها فى البداية كعروسة للكينج محمد منير الذى شاركها بطولة مسرحية الملك هو الملك.

وكشف المخرج مراد منير خلال الجزء الأول من الحوار عن العديد من الإغراءات والعروض التى تلقتها الفنانة الجميلة الراحلة فايزة كمال ومنها عرض بالزواج من الريان ومن أمير عربى وولى عهد، وعن كثير من الضغوط التى واجهتها، ومنها عندما عرض عليها ثرى ذو نفوذ شقة بملايين الجنيهات وبمساحة 600 متر للتخلى عن مبادئها وحبها وكيف دفعت الفنانة الراحلة ثمن رفضها لهذا الابتزاز.

وتحدث المخرج الكبير عن حقيقة اختلاف الديانة بينه وبين زوجته الراحلة والتى أثارها البعض حينما نشرت شقيقته الفنانة ماجدة منير منشورا وصورة على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك تتحدث فيه عن ابن شقيقها يوسف وعن والدته الفنانة فايزة كمال، فتعجب الكثيرون وتساءلوا عن ديانة المخرج مراد منير وفايزة كمال.

كما كشف المخرج المسرحى مراد منير سر نبوءة العرافة التى تنبأت بزواجهما وموعد هذا الزواج قبل أن يفكرا فى الارتباط.

وكشف ابنا الفنانة الراحلة يوسف وليلى  العديد من صفاتها وما ورثاه عنها من مواهب وأخلاق، حيث يهوى ابنها يوسف الإخراج والتمثيل وتخرج فى معهد الفنون المسرحية قسم إخراج وتمثيل وقدم العديد من العروض المسرحية التى حققت نجاحا كبيرا، كما تهوى ابنتها ليلى وهى طالبة بكلية الإعلام التمثيل ولها عدد من التجارب الفنية.

وعرض الحوار العديد من الصور النادرة للفنانة الراحلة مع أسرتها وزوجها وابنيها وهما فى سن الطفولة، ومع زوجها المخرج مراد منير.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة