أكرم القصاص - علا الشافعي

فرجانى ساسى: عمرو السولية لاعب كبير والخطأ عادى

الأربعاء، 15 ديسمبر 2021 08:29 م
فرجانى ساسى: عمرو السولية لاعب كبير والخطأ عادى فرجاني ساسى
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص فرجانى ساسى لاعب المنتخب التونسى على تدعيم عمرو السولية لاعب المنتخب الوطنى بعد تسبب الأخير في خسارة الفراعنة في نصف نهائي كأس العرب نتيجة إحرازه هدف بالخطأ في مرماه.

قال ساسى في تصريحات تلفزيونية لقناة "أون تايم سبورتس 1" كنا متوقعين الوقت الإضافى والسولية لاعب كبير وهذه كرة القدم وحاول يطلع الكرة والشعب المصرى يفهم في كرة القدم وهذا خطأ عادى".

تابع ساسى:" كنا أفضل من المنتخب المصرى في الشوط الأول ونجحنا في تسجيل هدف في أخر لحظة وهذه كرة القدم وفرحنا الشعب التونسى وربنا يكرمنا ونتوج بالبطولة".

هذا وحدث بسيناريو خيالى ووقت الاستعداد لخوض أشواط إضافية، فاز منتخب تونس على منتخب مصر بهدف في الوقت القاتل في الدقيقة 90+4 ليتأهل نسور قرطاج إلى الدور قبل النهائي للبطولة العربية من ضربة حرة مباشرة يحرزها عمرو السولية بالخطأ في مرماه.

بدأ البرتغالي كارلوس كيروش تشكيل منتخب مصر كالتالي :محمد الشناوي و أكرم توفيق و أحمد حجازي و محمود الونش و أحمد فتوح و عمرو السولية و حمدي فتحي و أحمد زيزو و محمد افشه و حسين فيصل و مروان حمدي.

وجاءت قائمة البدلاء :محمد صبحي و محمود جاد و أحمد ياسين و عمر كمال و مروان داوود و أحمد رفعت و مصطفي فتحي و محمد شريف و مهند لاشين و محمد عبد المنعم و أسامة فيصل ، بينما خرج أيمن أشرف من القائمة للإصابة.

بينما جاء تشكيل تونس كالتالي :حراسة المرمى: معز حسن.

خط الدفاع: ياسين مرياح – منتصر الطالبي – بلال العيفة  – محمد بن حميدة.

خط الوسط: فرجاني ساسي – غيلان الشعلالي – محمد دراجر

خط الهجوم: حنبعل المجبري – يوسف المساكني – سيف الدين الجزيري.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة