شيرين عبد الوهاب تتصدر تريند يوتيوب بعد طرح أغنيتها الجديدة " خاصمت النوم"

الأربعاء، 15 ديسمبر 2021 01:18 م
شيرين عبد الوهاب تتصدر تريند يوتيوب بعد طرح أغنيتها الجديدة " خاصمت النوم" شيرين عبد الوهاب
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طرحت النجمة شيرين عبد الوهاب، أغنيتها الجديدة " خاصمت النوم"، و الأغنية من كلمات عمرو المصرى و ألحان عمرو الشاذلى  وتوزيع و مكس عمرو الخضرى وجيتار مصطفى نصر، وفى أقل من 24 ساعة حققت الأغنية مليون مشاهدة و تصدرت تريند المركز الأول على اليوتيوب.

وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب، كشفت عن أسباب اللوك الذى ظهرت به حليقة الشعر بعد انفصالها عن زوجها السابق المطرب حسام حبيب، وهل ستخوض تجربة الحب مرة أخرى وتصبح عروسة من جديد، وكشفت أيضًا عن جديدها لجمهورها.

وقالت الفنانة شيرين عبد الوهاب فى تصريحات تليفزيونية: "أنا بحاول أعدى أى حاجة بحب الناس وبالفرح والضحك والهزار".

وعن لوك حلق شعرها قالت شيرين عبد الوهاب: "اللوك أخدته وراثة عن أبويا لما بحس بشوية اكتئاب بشيل شعرى، والمرة دى كانت صعبة شوية وعلى قد صعوبة الحدث شيلت شعرى وأنا كده ارتحت".

كما حرص النجم هانى شاكر، نقيب المهن الموسيقية، على توجيه رسالة دعم للنجمة شيرين عبد الوهاب، بعدما تخلت عن شعرها فى حفلها بالإمارات، وذلك بعد انفصالها عن الفنان حسام حبيب، مؤكدًا سعادته لعودتها الفنية مرة أخرى.

وغرد هانى شاكر، عبر حسابه على تويتر، قائلاً: "الفنانة الرائعة والأخت العزيزة شيرين سعدت جدًا بعودتك لفنك ونشاطك ولجمهورك الكبير في كل الوطن العربي رغم ظروفك الشخصية الصعبة، عودي بقوة وثقة فأنت موهبة كبيرة تفتقدها الساحة الغنائية الآن وكوني واثقة من دعمي لك أنا شخصيًا ومن دعم نقابتك لك في كل وقت عودًا حميدًا إن شاء الله".

 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة