راجل و2 ستات يناقش سلبيات الرجل غير الطموح.. شريهان أبو الحسن: المرأة تفضل الطموح على عكس شريكها.. هيدى كرم: لا يواكب العصر الذى نعيش فيه.. نهال عنبر: الرجل فاتر الهمة لن يستطيع صناعة مستقبل لنفسه ولأولاده

الأربعاء، 15 ديسمبر 2021 08:33 م
راجل و2 ستات يناقش سلبيات الرجل غير الطموح.. شريهان أبو الحسن: المرأة تفضل الطموح على عكس شريكها.. هيدى كرم: لا يواكب العصر الذى نعيش فيه.. نهال عنبر: الرجل فاتر الهمة لن يستطيع صناعة مستقبل لنفسه ولأولاده راجل و2 ستات
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ناقش برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة on، سلبيات الرجل غير الطموح، حيث قالت الإعلامية شريهان أبو الحسن، إن السيدات دائما ما يكون لديهم أحلام للعائلة والأولاد والمستقبل، موضحة أن المرأة قد تضغط على زوجها  كى يكون طموح وهنا تحدث مشكلات زوجية بسبب ضغط المرأة على زوجها.

وأضافت الإعلامية شريهان أبو الحسن، خلال برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة on، أن الأغلب في عصرنا أن المرأة تفضل الرجل الطموح لكن الرجل لا تفرق معه المرأة الطموحة.

وتابعت الإعلامية شريهان أبو الحسن: بعض الرجال لا يفضلون المرأة الطموحة وقد يرى البعض منهم أن المرأة الطموحة قد تحدث مشكلات له .

وقالت الإعلامية شريهان أبو الحسن: بعض الرجال يحبون المرأة الناجحة الطموحة ويساعدونها لتحقيق النجاح وهؤلاء موجودين ولكن ليس بنسبة كبيرة، ولكن بعض الرجال تفرق معه أن تكون زوجته دمها خفيف ولكن الطموح لا يفرق معه كثيرا.

من جانبها قالت الفنانة هيدى كرم، إننا في العصر الذى نعيش فيه لا ينبغي أن يكون من وصفات الرجل أنه غير طموح، ففي الماضى كان الرجل يومه معروف يعود من شغله لمنزله ثم ينام ساعتين، ثم يستيقظ ويتناول الغداء ثم يجلس مع زوجته في البلكونة.

وأضافت الفنانة هيدى كرم، خلال برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة on، أنه في الماضى كانت الحياة بسيطة وأسهل والمصاريف والإغراءات أقل ولكن الآن لا يوجد مكان لأى رجل غير طموح.

وتابعت الفنانة هيدى كرم: نحن الآن نجد أحيانا المرأة تعمل لتساعد بيتها ، وبالتالي فإن هناك سيدات طموحات وهو ما يدفع الرجل أن يكون طموح أيضا.

وقالت الفنانة هيدى كرم، إن الرجل غير الطموح لن يواكب العصر الذى نعيش فيه، وسيتم فرمه في مفرمة الزمن .

فيما قالت الفنانة نهال عنبر، إن الرجل غير الطموح لن يستطيع أن يصنع مستقبل لنفسه أو لأولاده أو بيته أو كيانه، وبتاللى فإن هذا سيؤثر بشكل كبير على حيلته الزوجية.

وأضافت الفنانة نهال عنبر، خلال لقائها ببرنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة on، أن الرجل غير الطموح لن يتقدم خطوة في حياته وسيعيش على معاشه عندما يكبر والامكانيات لن تكون سامحة ، وقلة الإمكانيات تحدث مشكلات في الحياة الزوجية .

وتابعت الفنانة نهال عنبر، أن الرجل الطموح هو الرجل الذى يسعى لتطوير نفسه لتحقيق نجاحات في عمله .

ويقدم برنامج راجل و2 ستات فى فقراته المختلفة، وجبة دسمة من الموضوعات التى تهم كل أفراد الأسرة العربية، بخلاف الموضوعات والقضايا الجادة التى يناقشها البرنامج، بواسطة متخصصين، وأيضًا يكون للضحك والفكاهة والترفيه نصيب كبير من فقرات البرنامج على مدار أيام الأسبوع.

البرنامج يطرح أيضا موضوعات اجتماعية مهمة ونصائح مفيدة تخص الأسرة المصرية والعربية وطموحاتها، كما سيعرض المشاكل والقضايا العصرية وقصص النجاح فى المجتمع بمنظور جديد.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة