تعليمات خاصة للسولية لإيقاف ساسى قبل مباراة مصر وتونس بكأس العرب

الأربعاء، 15 ديسمبر 2021 01:45 م
تعليمات خاصة للسولية لإيقاف ساسى قبل مباراة مصر وتونس بكأس العرب عمرو السولية و فرجاني ساسي
كتب: محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

منح الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش تعليمات للثنائي عمرو السولية و حمدي فتحي لاعبي وسط الفراعنة، بمراقبة فرجاني ساسي لاعب وسط منتخب تونس ومنعه من التقدم في وسط الملعب وعدم منحه حرية إستلام الكرة دون مراقبة.

يدخل المنتخب الوطني بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للفراعنة تحدياً خاصاً عندما يلتقي بنظيره التونسي في تمام الخامسة مساءً ضمن منافسات الدور نصف النهائي ببطولة كأس العرب المقامة بالدوحة.

ويشهد اللقاء المرتقب تحدياً قوياً بين ثنائي الوسط في المنتخبين، عمرو السولية قائد الفراعنة، وفرجاني ساسي لاعب وسط تونس، خاصة وأن معركة الوسط يمكنها أن تحسم اللقاء لصالح فريق على حساب الآخر في مباراة صعبة ومصيرية على المنتخبين.

تبلغ القيمة التسويقية لعمرو السولية لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر، مليون ونصف يورو، وشارك السولية على مدار مسيرته الكروية في 272 مباراة بالدوري العام مع الأهلي، الاسماعيلي من قبله، سجل خلالهم 29 هدفاً وصنع 25 هدفاً أخر، بينما مع منتخب مصر شارك السولية في 37 مباراة منذ انضمامه إلى الفراعنة في عام 2010، وسجل هدفاً واحداً كان من ركلة جزاء في شباك المنتخب الجزائري بختام دور المجموعات ببطولة كأس العرب.

أما فرجاني ساسي لاعب الدحيل القطري ومنتخب تونس، فتبلغ قيمته التسويقية  2مليون يورو، وسبق للتونسي اللعب في الدوري المصري من خلال نادي الزمالك، حيث خاض مع الفريق الأبيض 102 مباراة، سجل خلالهم 16 هدفاً وصنع 17 هدفاً أخر، بينما في الموسم الجاري شارك مع الدحيل في 8 مباريات فقط صنع خلالهم هدفين ولم يسجل، ومع منتخب تونس لعب ساسي 70 مباراة دولية وسجل خلالهم 5 أهداف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة