بدء العمل على مسلسل جديد مشتق من سلسلة Walker

الأربعاء، 15 ديسمبر 2021 06:00 م
بدء العمل على مسلسل جديد مشتق من سلسلة Walker Walker
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت منصة CW بدء العمل على مسلسل مشتق من سلسلة Walker، الذى سيطرح تحت اسم Walker: Independence، على أن يدور في ثمانينيات القرن التاسع عشر، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

ومن المقرر أن يدور مسلسل  Walker: Independence على Abby Walker، حول امرأة غنية من بوسطن قُتل زوجها أمام عينيها أثناء رحلتهما إلى الغرب، وفي سعيها للانتقام، تلتقي "آبي" مع "هويت رولينز"، المحبوب الذي يبحث عن هدفه، وبالتالي تأخذهم رحلة آبي وهويت إلى إندبندنس، تكساس، حيث يقابلون سكانًا متنوعين انتقائيين يهربون من ماضيهم المضطرب ويسعون لتحقيق أحلامهم .

وإلى الآن لم تعلن الشبكة المنتجة أى معلومات حول المسلسل الجديد Walker: Independence، ولكن من المقرر طرحه خلال العام المقبل 2022، بعد اختيار ابطاله.

كما أعلنت الممثلة ليندسي مورجان بطلة مسلسل Walker، مغادرتها للعمل بعد عرض الموسم الثانى،  ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، ستختفى شخصيتها بشكل سري في قضية خلال أحداث الموسم الثانى، ومن ثم لن تظهر مجددا، وذلك بعد بدء عرض الموسم الثانى من العمل في 28 أكتوبر الماضى.

تلعب الممثلة دور شريك ووكر، ميكي راميريز، كواحدة من أوائل الحراس الإناث في تكساس، وصرحت مورجان ما يلي عن خروجها من المسلسل: "بعد دراسة متأنية، اتخذت قرارًا صعبًا للغاية بالابتعاد عن دوري بصفتي ميكي راميريز في مسلسل Walker لأسباب شخصية، وأنا ممتنة دائمًا لتلقي الدعم من المنتجين واستوديوهات CBS و CW في السماح لي أن أفعل ذلك".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة