أكرم القصاص - علا الشافعي

التليفزيون هذا المساء.. طقس البحر الأحمر معتدل وهدوء فى البحر مع نشاط للرياح

الأربعاء، 15 ديسمبر 2021 03:00 ص
التليفزيون هذا المساء.. طقس البحر الأحمر معتدل وهدوء فى البحر مع نشاط للرياح التليفزيون هذا المساء
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

 

تناولت برامج التليفزيون مساء الثلاثاء، العديد من القضايا والموضوعات المهمة، التى تشغل بال المواطن المصرى والرأى العام.

طقس البحر الأحمر معتدل وهدوء فى حالة البحر مع نشاط للرياح

قدم تليفزيون "اليوم السابع" بثًا مباشرًا لرصد حالة الطقس بمحافظة البحر الأحمر، حيث شهدت طقس خريفي معتدل علي أغلب الانحاء، مع هدوء في حالة البحر ونشاط ملحوظ ومتوسط في حركة الرياح الباردة.

 

 

 

وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الأربعاء، انخفاضا فى درجات الحرارة ليسود طقس معتدل نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشرقية وشمال الصعيد، مائل للبرودة على السواحل الغربية، دافئ على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، وعن حالة الطقس ليلا، فيسود طقس بارد ليلا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى، شديد البرودة على جنوب البلاد.

 

 

 

أحمد المسلمانى: العالم سيشهد سنوات صعبة ما لم يتم ضبط الصراع الروسى الأمريكى بأوكرانيا

 

قال الكاتب السياسي أحمد المسلماني، إن السنوات القادمة صعبة للغاية ما لم يتم ضبط الصراع الروسى الأمريكي في أوكرانيا، لافتاً إلى أن بداية الخلاف نشبت في عام 2014 عندما تم ضم شبة جزيرة القرم إلى روسيا، وبعدها بأيام وقعت أحداثًا عنيفة جداً في شرق أوكرانيا، وظهرت حركات إنفصالية تطالب بإقامة دولة مستقلة.

 

وأضاف "المسلمانى"، خلال حواره ببرنامج "مساء دى إم سى"، الذى يقدمه الإعلامى رامى رضوان، عبر قناة "dmc"، أن الشرق الأوكرانى به مواطنين روس كثر واللغة الروسية سائدة هناك وهو ما جعل الحركات الإنفصالية تنجح في السيطرة على جزء كبير من الشرق الأوكرانى وإعلان قيام دولة مستقلة، التي لا تحظى بأى قبول من دول العالم.

 

وأكد الكاتب الصحفى، أن الصراع الأوكرانى منذ بدايته في عام 2014، وحتى الآن أي على مدى 7 سنوات، سقط 14 ألف قتيل بين الإنفصاليين والجيش الأوكرانى، وتابع: "أي كل 5 ساعات فيه قتيل في أوكرانيا".

 

 

 

ابنة سعيد صالح باكية: والدى أحبنى وكنت كل حاجة فى حياته

كشفت هند، ابنة الفنان الراحل سعيد صالح، أن والدها كان كوميديانا من الدرجة الأولى، قائلة: "الضحك اللى فى الشاشة ولا حاجة جنب اللى فى البيت، وبابا عفريت".

 

وأضافت هند ابنة سعيد صالح أن الراحل أحبها حباً جماً قائلة: "والدي أحبني وكنت كل حاجة في حياته لدرجة إنها كانت علاقة مرضية.. وكنت في حياته أنا والمسرح والنادي الأهلي"، كاشفة عن موقف يعكس ارتباط والدها بها قائلة: "في مرة ساب المشهد وجالي اطمن عليا عشان كنت عند الدكتور".

 

ولفتت هند إلى أن من ضمن طقوس الراحل العائلية اليومية أنه كان يسيقظ ويقوم بالدبدبة بالشبشب حتى يستسقظ الجميع، قائلة: "بيصحى يدبدب بالشبشب لغاية ما يصحي البيت كله، ويصحينا ثم يخش الأوضة ويقفل على نفسه ويتفرج على التلفزيون"، وانهارت هند سعيد صالح عند حديثها عن والدها في لقاء خلال برنامج "كلمة أخيرة " الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة "ON" قائلة: "بعيط غصب عني.. مش عايزة أعيط بس بعيط غصب عني". وتابعت: "تعلمت كل شيء من والدى، ومكانش بيحب النكد وبيسمعني وعرف يخيلينى أسمع كلامه هو بس وأعمل اللي هو عايزه من غير ما يؤمرني".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة